“الرخاء” تطرح سيارات ميني فان من “سوكون” رسميًا بالأسواق

كشفت شركة الرخاء “RTC Auto” عن طرح سيارات الميني فان الجديدة Sokon “أصيلة” داخل الأسواق المصرية. وأطلق عليها أسم أصيلة لأنها تتمتع بالمواصفات غير المسبوقة، تعدد استخداماتها وقدرتها على العمل في أصعب الظروف و تصلح لشركات الشحن، المشروعات العقارية، نقل الركاب والبضائع في المناطق الريفية.

سيارة فان جديدة صديقة البيئة لتوصيل الركاب ونقل البضائع

أكد المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة شركة الرخاء RTC Auto،  أنها سوف تنال إعجاب العملاء وتحدث نقلة غير مسبوقة في سوق السيارات متعددة الاستخدامات بسبب إمكانات السيارة وتصميمها والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في التصنيع، كما توقع أن يكون هناك إقبالًا علي السيارة الجديدة في ظل إزدياد حجم النشاط العقاري والسياحي والتجاري الذي تشهده مصر في مختلف القطاعات نتيجة للجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة  في مختلف النشاطات الاقتصادية الاقتصادية والنمو المتزايد للقطاع الخاص ما يؤدي إلي ارتفاع  الطلب على وسائل نقل الركاب والبضائع.

وقال رئيس مجلس الإدارة إن الشركة تسعى لمواكبة سياسة الدولة التى توجه جهوداً كبيرة نحو الاستثمار بشكل خاص فى مجال صناعة السيارات وتوطين هذه الصناعة محلياً، ودفع السوق المحلى نحو المركبات الصديقة للبيئة لانها تعمل أيضا بالغاز.

افتتاح 5 مراكز لخدمات ما بعد البيع والصيانة بدءًا من يوليو

وشدد ياسين علي أن طرح السيارة الجديدة يأتي في إطار خطة الشركة لسد الفجوة في سوق السيارات وتوفير السياراة لمختلف الشرائح بأسعار تنافسية، كما أن الشركة تخطط لافتتاح 5 مركز لخدمات ما بعد البيع والصيانة، بهدف توفير خدمة العملاء فى الإسكندرية والصعيد ووسط الدلتا، وأيضا القاهرة الكبري وأضاف أن الشركة رصدت مبالغ ضخمة لكل مركز، على أن يتم افتتاحها بالتوالى من بداية شهر يوليو حتى نهاية العام.

المقر الرئيسي بمساحة 4 آلاف متر مربع

وأوضح ياسين أن الشركة لديها مقر رئيسى فى القطامية بمحافظة القاهرة، يقع على مساحة 4 آلاف متر مربع، ويضم مقراً إدارياً وصالة عرض ومركز الخدمات ما بعد البيع والصيانة وتسعى RTC Auto لافتتاح صالة عرض فى كل محافظة من محافظات الجمهورية، أو من خلال التعاون مع الموزعين المعتمدين الذين يمتلكون صالات عرض فى أغلب المحافظات.

كما جهزت الشركة سيارات للصيانة المتنقلة وذلك لتلبية إحتياجات العملاء و التنقل السريع لعمل الصيانات الضرورية  إيمانأ من الشركة ان صاحب المشروع يجب ان يطمئن علي عناصر ررزقة اليومية وعدم توقف سيارته لاية أسباب فنية  ومع إطلاق أصيلة في السوق سيتم تفعيل خدمة السيارة المتنقلة لعملاء أصيلة مع بداية عمليات الشراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.