“جي بي اوتو” توفر Mr. Hyundai Chatbot على تطبيق واتساب

تحول تفاعلي في عالم التكنولوجيا المصري بقطاع السيارات

KGM Torres

KGM Torres

يشهد العالم تحولًا مستمرًا نحو الذكاء الاصطناعي والتفاعل الآلي. وفي هذا السياق، يبرز تطورٌ ملحوظ في قطاع السيارات بمصر بوجود Mr. Hyundai، البوت المُقدم من “جي بي اوتو”، وهو بوت يعمل على منصة WhatsApp لتقديم خدمات مميزة وخدمة عملاء هيونداي الكورية في مصر.

هيونداي شات بوت

تعتبر خدمة Mr. Hyundai مُميزة في عالم خدمة العملاء، حيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع البوت بسهولة من خلال التطبيق الشهير WhatsApp، دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات إضافية أو زيارة المواقع الإلكترونية. يقدم البوت مجموعة واسعة من الخدمات مثل معرفة معلومات عن السيارات، معرفة أماكن الفروع وأقرب مراكز الصيانة، والتواصل مع خدمة العملاء على مدار الساعة.

بفضل هذا البوت، تمكنت شركة هيونداي من تحسين تجربة خدمة العملاء بشكل كبير، حيث أصبح بإمكانهم الوصول إلى الخدمات بسرعة وفاعلية على مدار الساعة، وتؤكد هذه الخطوة على التزام “جي بي اوتو” بالابتكار واستخدام أحدث التقنيات لتلبية احتياجات عملائها في مصر وتحقيق تجربة استخدام مريحة ومميزة.

راسل Mr. Hyundai

سيارات النترا AD

جدير بالذكر ان شركة “جي بي اوتو” قدمت هيونداي النترا AD المُجمعة محليًا مؤخرًا في السوق المصري، والتي جاءت بمحرك 1.6 لتر تنفس طبيعي بقدرة 127.5 حصان وعزم 155 نيوتن.متر، مع ناقل حركة اوتوماتيك من 6 نقلات. وجاءت السيارة بثلاثة فئات بأسعار تبدأ من 890 ألف جنيه وحتى 1.05 مليون جنيه.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.