الكشف عن تخفيضات ميتسوبيشي اكسباندر 2019 بحوالي 25 الف جنيه

قامت شركة ميتسوبيشي بالإعلان عن تخفيضات ميتسوبيشي اكسباندر 2019 بشكل رسمي بتخفيض حوالي 25 الف جنيه مصري على جميع فئات السيارة، ورأينا من قبل من شركة ميتسوبيشي ايضًا تخفيض سعر ميتسوبيشي اكليبس في موجة التخفيضات السابقة والتي رأينا فيها تخفيض في العديد من السيارات من كافة شركات السيارات تقريبًا في الاسواق المصرية.

والان نرى تخفيض من ميتسوبيشي في سعر سيارتها ميتسوبيشي اكسباندر فهي سيارة 7 راكب تُنافس سيارة مثل تويوتا افانزا في نفس فئتها السعرية، فهي جميعها سيارات 7 راكب تتميز بأنها عائلية في المقام الاول كما ان صالونها واسع وتسع للعديد من الاشخاص براحه تامه داخل السيارة.

ميتسوبيشي اكسباندر

بعد التخفيضات اصبحت اكسباندر تقدم قيمة اعلى مقابل السعر الخاص بها كما انها اصبحت تنافس بشكل اقوى وتقدم قيمة مقابل سعر اكثر من السيارات الاخرى التي تُنافسها، كما ان المنافسه في فئة السيارات الـ7 راكب ليست منافسه شرسة فالسيارات الـ7 راكب المتواجده في السوق المصري هي سيارات محدوده جدًا.

تخفيضات ميتسوبيشي اكسباندر 2019

جاءت تخفيضات ميتسوبيشي على سيارة اكسباندر بحوالي 25 الف جنيه مصري تخفيض على جميع فئات السيارة، والتخفيض في مصلحة المُستخدم في المقام الاول فأي تخفيض رأيناه الفتره السابقة في مصلحة المُستخدم حيث يتحرك السوق المصري بشكل كبير هذه الايام للأفضل، ومازلنا نطالب بالأسعار العادله في سوق السيارات المصري !

اكسباندر

  • اول فئة بسعر 345 الف جنيه بدلًا من 370 الف جنيه بتخفيض 25 الف جنيه
  • ثاني فئة بسعر 370 الف جنيه بدلًا من 395 الف جنيه بتخفيض 25 الف جنيه

السيارة قبل التخفيضات كانت تبدأ بسعر 370 الف جنيه مصري لأول فئة وحتى 395 الف جنيه لثاني واعلى فئة، اما الان اصبحت تبدأ بسعر 345 الف جنيه لأول فئة و370 الف جنيه مصري لأعلى فئة، حيث اصبحت الفئة الثانيه بعد التخفيض بسعر الفئة الاولى بعد التخفيض وهي تخفيضات قوية وستحرك السيارة للأفضل.

الفئةالكمالياتالسعر
الأولى ( GLX )جنوط 15 بوصه، فرش قماش، مكيف هواء يدوي
فتحات تكيف خلفيه، مصابيح ضباب اماميه، سنتر لوك، 4 سماعات
ABS، EBD، امبوليزر ضد السرقه، 2 وسادة هوائيه
310.000 جنيه
الثانيه ( GLS )جنوط 16 بوصه، طارة جلد، شاشة وسطيه، اضواء ترحيبيه335.000 جنيه

Mitsubishi Xpander

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد