ام جي 6 موديل 2020 تتوفر في الأسواق المصرية رسميًا

قام وكيل سيارات ام جي في مصر “المنصور” بتوفير ام جي 6 موديل 2020 الجديد بشكل رسمي في الأسواق المصرية، وبدأ الحجز المُسبق عن الموديل الجديد من السيارة من اليوم، ولم يتغير سعر الموديل الجديد من السيارة عن الموديل القديم، كما ان مواصفات الموديل الجديد وتجهيزاته وكمالياته بقيت كما هي من الموديل القديم بدون اي تطوير او تحديث، ودخلت سيارة ام جي 6 السوق المصري مؤخرًا، واثارت الكثير من الجدل عند دخولها.

حيث جاءت السيارة بجميع وسائل الامان بدايتًا من الفئة الاولى كما انها جاءت بكماليات قوية جدًا وتصميم مميز مع موتور قوي جدًا يُنافس سيارات اعلى منه مثل اوبل انسيجنيا 2020 وكُل هذا مع تسعير قاتل، ولم تأتي السيارة مع الكثير من العيوب، ويتبقى لها فقط ثقة المُستخدمين بها وستبدأ في الإنتشار وتحقيق النجاح المطلوب منها في السوق المصري.

ام جي 6

مواصفات ام جي 6 موديل 2020

  • موتور السيارة بسعة 1500 سي سي تيربو 4 سلندر
  • القوة الحصانيه للسيارة 169 حصان
  • عزم الدوران 250 نيوتن.متر
  • اقصى سرعة للسيارة هي 190 كيلو متر / ساعه
  • الموتور اوتوماتيك 7 نقلات
  • سعة خزان البنزين في السيارة 50 لتر
  • تصل السيارة الى 100 كيلو متر / ساعه في 7 ثواني فقط
  • ABS
  • EBD
  • ESP
  • Hill Start Assist

صالون ام جي 6

تأتي مواصفات ام جي 6 موديل 2020 الجديد بنفس مواصفات وتجهيزات وكماليات موديل 2019 السابق بدون اي اختلاف، كما ان سعر السيارة لم يتغير فهي تأتي بنفس تسعير الموديل السابق منها.

سعر ام جي 6 2020

كما وضحت لكم في الأعلى ان الموديل الجديد من MG6 لم يختلف سعره عن موديل 2019 السابق، فتأتي السيارة بنفس الـ4 فئات مع نفس التسعير بدون اي اختلاف، ولم يحدث ايضًا اي تغير او تطوير في كماليات ومواصفات السيارة حيث تأتي بنفس الكماليات ونفس الأداء القوي في الموديل الجديد.

الفئهالكمالياتالسعر
الاوليABS, EBD, ESP، الوسائد الهوائية، جنوط، سبويلر خلفي، إنذار، كاميرا خلفيه، فتحة سقف، فرش قماش280.000 جنيه
الثانيهفرش جلد307.000 جنيه
الثالثهGPS، مثبت سرعة، فرش الصالون باللون الإسود337.000 جنيه
الرابعهفرش الصالون باللون الأحمر340.000 جنيه

MG6


منذ فتره نشرنا لكم مقال على موقع ايجي كار وضحنا لكم فيه إقتراب سيارة MG5 موديل 2020 من الدخول للأسواق المصرية، وبالفعل سنرى خلال ايام في الأسواق المصرية سيارة ام جي 5 موديل 2020 الجديده في فئة سعرية قوية جدًا لتُنافس مع نيسان صني 2020 وفيات تيبو 2020 والنترا HD 2020، وتأتي السيارة بمواصفات قوية مع وسائل امان عديدة وكماليات وتجهيزات داخليه مُمتازة جدًا.

إقرأ أيضًا: سيارة ام جي 5 موديل 2020 في مصر بشكل رسمي !

وتصميم السيارة الخارجي الفخم كعادة سيارات شركة ام جي، حيث تتميز ام جي بتقديم تصميم خارجي هجومي ومُميز جدًا لسياراتها، وستأتي السيارة مع الكثير من الكماليات ووسائل الامان الهامه والغير موجوده في مُعظم سيارات فئتها السعرية، وهذه النُقطة ستجعلها تتفوق عليهم بشكل كبير، وهذا ما حدث ايضًا مع سيارة ام جي 6 التي جاءت بمواصفات قوية وكماليات ووسائل امان غير موجوده في فئتها السعرية مما جعلها تتفوق على مُعظم مُنافسيها.

MG5

وتبقى مُشكلة سيارات ام جي في مصر في ثقة المُستخدم المصري فيها، فمن الصعب ان يحصل مُشتري على سيارة بهذه المواصفات والكماليات ووسائل الامان القوية بهذا السعر من شركة ليس لها تاريخ في السوق المصري، لذلك تحتاج سيارات الشركة لثقة المُستخدمين حتى تبدأ في الإنتشار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد