تعرف على أهم المعلومات عن ام جي ZS في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

سيارة ام جي ZS هي سيارة صينية المنشأ يتم تصنيعها بالكامل في الصين، وتدخل الأسواق المصرية عن طريق الوكيل المحلي لماركة MG في مصر “المنصور للسيارات” كما تتوفر السيارة في الأسواق المصرية بثلاث فئات، ظهرت السيارة في الأسواق المصرية لأول مرة عام 2018.

سيارة MG ZS من أكثر السيارات مبيعًا لـ شركة MG حول العالم، فهي تنافس في الأسواق الأوروبية بقوة وتتوافر العديد من النسخ من السيارة في الخارج وأبرزهم النسخة الكهربائية بالكامل والتي اجتازت إختبارات الأمان الأوروبية عام 2019 وحصلت على خمسة نجوم من أصل خمسة نجوم.

يتم تصنيع السيارة الصينية MG ZS في العديد من الدول حول العالم منها الهند وتايلاند، كما كان من المقرر تصنيع السيارة في مصر ولكن أثرت الأزمات الأقتصادية على هذا القرار تأثيراً واضحاً.

ام جي ZS

تُعد السيارة من فئة السيارات الكروس اوفر تحت المدمجة الإقتصادية، حيث تأتي بأبعاد 431.4 سم طول وعرض 180.9 سم وارتفاع 162.4 سم وقاعدة عجلات 258.5 سم وسعه خزان وقود 48 لتر، كما أن متوسط استهلاك البنزين 5.8 لتر لكل 100 كم.

تأتي السيارة بمحرك سعته 1500 سي سي ويولد قوة مقدارها 119 حصان وعزم للدوران 150 نيوتن.متر، مع ناقل حركة اوتوماتيك إعتيادي من 4 نقلات.

تمتلك ام جي ZS العديد من أنظمة الأمان والحماية مثل نظام ABS و نظام EBD ونظام ESP كما يوجد بها وسائد هوائيه اماميه وجانبيه وغيرها من الأنظمة، مع تجهيزات منها شاشة وسطية 8 بوصة ومثبت سرعة وكاميرا خلفية وجنوط قياس 16 بوصة او 17 بوصة حسب الفئة.

MG ZS

سعر ام جي ZS موديل 2022

  • الفئة الأولى بسعر 805 ألف جنيه
  • الفئة الثانية بسعر 820 ألف جنيه
  • الفئة الثالثة بسعر 840 ألف جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.