شعار جديد لشركة ام جي يعكس مدى تقدمها الفترة الأخيرة

KGM Torres

KGM Torres

بعد النجاح المبهر الذي لقته شركة ام جي الصينية في جميع أنحاء العالم والشرق والأوسط خاصة خلال الآونة الأخيرة، فقد أطلقت الشركة شعارًا جديدًا يعكس حيوية الشباب والطابع الرياضي لها وذلك لرضى أكبر لمقتنيي هذه العلامة، جدير بالذكر ان سيارات MG هي الأكثر مبيعًا في مصر في الفترة الأخيرة.

أثبتت ام جي تطلعها للمستقبل عبر تصميماتها الرياضية الحادة في ام جي 6 وام جي 5 إضافة للطابع الأنيق والعائلي الذي رأيناه في سيارات ام جي ZS وام جي HS وام جي RX5، للعلامة التجارية معجبين بأعداد ضخمة في الشرق الأوسط حيث حققت أرباح قياسية خلال هذا العام.

MG New Logo

السمعة الجيدة والإعتمادية والدعم القوي بعد البيع هي الأساسات التي تقوم عليها سيارات ام جي، حيث أصبح للشركة مبيعات كبيرة في جميع دول الشرق الأوسط، جدير بالذكر ان الوكيل المحلي لـ MG في مصر هي مجموعة المنصور، وهي واحدة من أكبر توكيلات السيارات في مصر.

أكد العضو المنتدب لشركة MG Motor الشرق الأوسط على تركيز الشركة بشكل كبير على مستقبل باهر وذلك لرغبة عملاء العلامة في الحصول على أفضل السيارات وأكثرها تقدمًا وعصرية، وهذا ما تهدف شركة ام جي لتقديمة، وبالتالي فإن الشعار الجديد سيساعد على توفير صورة أقوى وأكثر شعبية لشركة ام جي.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.