الكشف عن سعر ام جي سايبرستر 2024 في بريطانيا

KGM Torres

KGM Torres

قامت شركة ام جي في السوق البريطاني بالكشف بصورة رسمية عن سعر ام جي سايبرستر 2024 الجديدة كُليًا، والتي قد كانت الشركة كشفت عنها هناك في وقت سابق من شهر ابريل الماضي.

وتُعرف علامة ام جي في بريطانيا بالسيارات الفارهة ذات الأداء القوي، طبقًا لتاريخ الشركة العريق، وعلى الرغم من إستحواذ “سايك موتورز” الصينية على الشركة البريطانية، إلا ان الشركة الصينية إستهدفت الأسواق الأوروبية والسوق البريطاني بشكل رئيسي، وأنتجت هذه السيارة الفارهة خصيصًا لهذه الأسواق.

حيث تأتي السيارة بمقعدين فقط وسقف مكشوف، مع لون أحمر رياضي في الخارج وجنوط معدنية سوداء، وداخلية السيارة بتطعيمات من اللون الأحمر، مع الأبواب التي تفتح للأعلى في مظهر رياضي صريح.

MG Cyberster

مواصفات ام جي سايبرستر 2024

تتوفر السيارة في الخارج بخيارين من منظومة الدفع، الخيار الأول من محرك بقدرة 310 حصان ونظام دفع خلفي للعجلات وسرعة قصوى 193 كم / ساعة. اما الخيار الثاني فهو من محرك بقدرة 536 حصان ونظام دفع كُلي للعجلات وسرعة قصوى 200 كم / ساعة.

سعر ام جي سايبرستر 2024

اما عن سعر MG Cyberster فيبدأ سعرها للنسخة الـ310 حصان بحوالي 55 ألف جنيه إسترليني او حوالي 70 ألف دولار أمريكي، والنسخة الـ536 حصان بسعر 65 ألف جنيه إسترليني او حوالي 81 ألف دولار أمريكي.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.