فترة الإنتظار لإستلام تويوتا لاند كروزر الجديدة تصل الى 4 سنوات

KGM Torres

KGM Torres

تعاني شركة تويوتا اليابانية من أزمات في خطوط الانتاج ونقص في قطع الغيار بسبب أزمة الشرائح الإلكترونية المستخدمة في الصناعات الحديثة مما ادى الى تأخر تسليم السيارات الى العملاء، وأعلنت الشركة مؤخرًا عن تقليل إنتاجها في مصانعها في اليابان.

بعد شهور قليله من طرح تويوتا لاند كروزر في الأسواق وبعدما حصدت لاند كروزر الكثير من الحجوزات على السيارة، وبسبب أزمات الإنتاج وصل مدة حجز السيارة إلى 4 سنوات.

خلال الفترة الماضية انتشرت شائعات عن تأخر مده التسليم الى 4 سنوات، ولكن تم تأكيد الخبر عبر الموقع الرسمي لـ تويوتا اليابان، حيث قدمت الشركة اليابانية إعتذر للعملاء عبر موقعها الرسمي في اليابان.

Toyota Land Cruiser

نص الإعتذار: “نشكركم جميعا على حرصكم على حجز طرازها المميز لاند كروزر، ونعتذر بشدة على أن فترة تسليم الطراز ستستغرق وقت أطول بعد قيامكم بإجراءات الحجز، إذا قمتم بحجز الطراز الآن فترة التسليم لن تكون قبل 4 سنوات وسنقوم بكل ما في وسعنا لتقصير هذه المدة ونقدر تفهمكم”.

وأيضا تمنع تويوتا بيع لاند كروزر من العملاء لعملاء أخرين الا بعد مرور 12 شهر على شراء السيارة ومن يخالف ذلك يمنع من التعامل مع الشركة اليابانية لحين اشعار اخر.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.