هيونداي تنشر صور جديدة لـ باليسيد 2023 قبل أيام من ظهورها

KGM Torres

KGM Torres

كشفت شركة هيونداي الأربعاء الماضي، عن صورًا جديدة تشويقية لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات 2023 Palisade المحسّنة بشكل كبير؛ وذلك قبل أيام قليلة من ظهورها العالمي الأول، حيث سيتم الكشف عنها بشكل رسمي في معرض نيويورك الدولي للسيارات، المقرر إقامته في 13 أبريل.

وتظهر الصور أن تصميم سيارة 2023 Palisade World، يأتي بدقة عالية مع تمايز واضح، يجعلها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات رائدة، حيث يساهم شكل الشبكة المتتالية العريض والذي يحدد عناصر الدرع البارامترية القوية في الحصول على مظهر متميز.

2023 Hyundai Palisade

تشتمل سيارة هيونداي باليسيد 2023، على توقيع الإضاءة الأمامية الجديد بمصابيح LED المركبة والموصولة رأسياً، الأمر الذي يخلق جاذبية فنية حادة الحواف، كما تملأ العجلات المعدنية الجديدة متعددة الأضلاع فتحات العجلات، حيث يساهم ذلك في الحصول على مظهر متين وفاخر.

ويذكر أن فرع شركة هيونداي في الولايات المتحدة الأمريكية Hyundai Motor America، يهدف إلى تقديم مجموعة غنية بالتكنولوجيا من السيارات وسيارات الدفع الرباعي والمركبات الكهربائية، إلى المستهلكين، من خلال 820 وكيل، والذين نجحوا في بيع أكثر من 738000 سيارة في الولايات المتحدة في عام 2021.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.