صور تشويقية لـ هيونداي كريتا النسخة المحسنة 2022 الجديدة

KGM Torres

KGM Torres

تستعد شركة هيونداي الكورية لتقديم هيونداي كريتا النسخة المحسنة من الجيل الثاني 2022 بشكل رسمي في الفترة المُقبلة، حيث نشرت الشركة الصور التشويقية الأولى لتلك النسخة المحسنة كما صرحت ان السيارة سيتم تقديمها للمرة الأولى قريبًا في اندونيسيا.

سوق تأتي النسخة المحسنة من كريتا بتصميم جديد مستوحى من هيونداي توسان حيث تم تحديث كلا التصميمان الخارجي والداخلي، جاء التصميم الخارجي بواجهة أمامية مزودة بشبكة عريضة جديدة بمصابيح مُدمجة بها بتصميم Parametric Jewel Hidden DRL.

Hyundai Tucson Facelift

إضافة لوجود بعض التعديلات الحديثة في الجزء السفلي من الواجهة الأمامية، بالنسبة للتصميم الجانبي فقد زُوِدَ بعجلات جديدة بتصميم dCut والتي تؤكد على الطابع الرياضي لإكمال مظهرها الفريد، اما التصميم الخلفي فيبدو أنه احتفظ بالمظهر الحالي بدون أي تغيير حيث يتميز بتصميم الإضاءة الخلفية المُنقسمة على شكل قوس.

سوق تأتي السيارة أيضًا مع تجهيزات داخلية حديثة فضلًا عن التصميم المليء باللمسات العصرية الدقيقة، حيث يوجد شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة مدمجة مع الكونسول الوسطي كما رأينا في Tucson، إضافة للسماعات الـ3D والإطار الفضي الذي يلتف حول الفتيس ووحدة التحكم.

هيونداي كريتا فيس ليفت

ستظهر النسخة المحسنة الجديدة من الجيل الثاني لأول مرة في اندونيسيا، حيث سيتم الكشف الرسمي الكامل عنها في شهر ديسمبر القادم، ومن المتوقع ان تبدأ التوفر في باقي الأسواق بدايًة من عام 2022 القادم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.