الاعلان عن النسخة الكهربائية من هوندا سيتي 2022 في الهند

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة هوندا، عن البدء في تصنيع النسخة الهجينة الكهربائية من سيارتها السيدان سيتي، مطلع الشهر المقبل إبريل 2022، على أن تكون متاحة للحجز من خلال الوكلاء المعتمدين في جميع أنحاء البلاد أو عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة الرسمي بالهند.

وقالت شركة هوندا في الهند، في بيان لها الأمس الثلاثاء، إنها بدأت في إنتاج النسخة الهجينة الكهربائية القادمة من سيارتها السيدان الشهيرة سيتي، على أن يتم إطلاق النسخة الجديدة مطلع الشهر المقبل، حيث يتم تصنيعها في منشأة التصنيع التابعة للشركة في Tapukara في راجاستان.

وأضاف فرع شركة هوندا في الهند، أن العملاء يمكنهم حجز سيارة هوندا سيتي eHEV الجديدة لدى الوكلاء، مُشيرًا إلى أن النظام الكهربائي الهجين للسيارة ينتج قوة قصوى مجمعة تبلغ 126 حصانًا مع توفير في استهلاك الوقود يبلغ 26.5 كم / لتر.

Honda City HEV

 

مواصفات هوندا سيتي eHEV

وتتميز سيارة سيتي الكهربائية بنظام الشحن الذاتي الفريد من هوندا والكفاءة العالية بنظام هجين مع ناقل حركة e-CVT (ناقل حركة متغير باستمرار يتم التحكم فيه إلكترونيًا) متصل بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر، ووحدة طاقة ذكية (IPU) مع بطارية ليثيوم أيون، كما تأتي السيارة بأوضاع قيادة مختلفة منها القيادة بالمحرك الكهربائي فقط او هجين.

وتشتمل السيارة الكهربائية على أكثر من نظام أمان، حيث نظام فرملة تخفيف الاصطدام، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وتخفيف مغادرة الطريق، كذلك نظام مساعدة الحفاظ على المسار وشعاع تلقائي عالي.

هوندا سيتي HEV

مع ضمانًا على السيارة غير محدود بالكيلومترات لمدة 3 سنوات كمعيار قياسي في حين أن الضمان على بطارية الليثيوم أيون سيكون 8 سنوات أو 1.6 كيلومتر.

إنجاز كبير!

وفي هذا الصدد، أكد الرئيس والمدير التنفيذي لـ شركة هوندا في الهند، أن السيارة الجديدة تمثل إنجازًا كبيرًا والتزامًا بسياسة الشركة الهادفة إلى جلب جميع السيارات الحديثة للسوق الهندي، كذلك تدعيم المشاركة مع الحكومة الهندية في الاعتماد على الطرازات صديقة البيئة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.