تقديم جيلي GX3 برو موديل 2024 رسميًا في السوق المصري

قامت شركة “ابو غالي موتورز” الوكيل المحلي لـ سيارات جيلي في مصر بالكشف عن جيلي GX3 برو موديل 2024 الجديدة كُليًا في السوق المحلي، وهي سيارة كروس اوفر تحت المُدمجة صغيرة الحجم وإقتصادية.

وتعتبر Geely GX3 Pro هي سيارة كروس اوفر تحت المُدمجة صغيرة الحجم، حيث تُقدم في السوق المصري للمنافسة مع سيارات منها شانجان CS15 ورينو سانديرو ستيب واي وشيري تيجو 3.

جيلي GX3 Pro

وتعتبر السيارة إقتصادية في المقام الأول، فهي شقيقة جيلي امجراند الجيل الرابع. تم تقديم الجيل الأول من GX3 Pro في عام 2017، وهي حاليًا في نسختها المُحسنة والتي تُقدم داخلية متطورة متأثرة بـ جيلي امجراند، مع تجهيزات عديدة بالإضافة الى مستوى أمان متميز.

ويتم تصنيع السيارة في الصين، حيث يتم إستيرادها من هناك، ويعتبر هذا هو أول ظهور لها في الشرق الأوسط.

GX3 Pro

مواصفات جيلي GX3 برو موديل 2024

تأتي السيارة بمحرك 4 سلندر 1500 سي سي تنفس طبيعي، يولد قدرة 103 حصان مع عزم دوران 140 نيوتن.متر، ويتم نقل القوة للعجلات الأمامية عن طريق ناقل حركة CVT، ويبلغ إرتفاع السيارة عن الأرض 18.5 سم، كما تأتي الشنطة الخلفية بسعة 400 لتر.

وتأتي السيارة بمجموعة تجهيزات قوية، منها جنوط 16 بوصة وشاشة وسطية 8 بوصة ونظام صوتي من 6 سماعات، مع كاميرا خلفية ومثبت سرعة وفرش داخلي من الجلد، ومكيف هواء اوتوماتيك، وكشافات LED خلفية مع مصابيح نهارية LED وكشافات أمامية هالوجين.

Geely GX3 Pro

اما عن وسائل الأمان فتأتي السيارة بعدد 2 وسائد هوائية أمامية، مع أنظمة الفرامل ABS و EBD ونظام الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر، ونظام الثبات على المرتفعات، ومستشعر قياس ضغط الإطارات والـISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال، فضلًا عن حساسات ركن خلفية.

سعر جيلي GX3 برو 2024

اما عن توفر السيارة محليًا فهي متاحة من خلال وكيلها “ابو غالي موتورز” بضمان 5 سنوات او 150 ألف كم.

  • فئة واحدة بسعر 670 الف جنيه

سعر جيلي GX3 برو

الفئةالسعر
فئة واحدة780.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.