إطلاق فورد فوكس فيس ليفت 2022 الجديدة في الخارج رسميًا

KGM Torres

KGM Torres

صرحت شركة فورد عن إطلاق فورد فوكس فيس ليفت 2022 الجديدة والتي ستوفر تجربة قيادة أكثر مُتعة في فئتها إضافة لمجموعة تجهيزات قوية ووسائل أمان ومساعدة للسائق، والتي ستتوفر بها بجانب التصميم الرياضي الجديد مع تحسينات عديدة على التصميم الداخلي.

سيارة Ford Focus هي سيارة مُدمجة الحجم تتوفر في فئتي السيدان والهاتشباك، تم البدأ في إنتاج تلك السيارة في عام 1998 وحتى وصلنا الى الجيل الرابع الذي تم إنتاجه في 2018، والأن يتم تقديم النسخة المحسنة من الجيل الرابع، ويتم تصنيع وتطوير السيارة بالكامل في ألمانيا.

فورد فوكس 2022

حصلت فوكس الجديدة على تصميم فريد بواجهة حادة ورياضية، حيث جاءت الواجهة الأمامية منها بتصميم أكثر نضوج من الأمام بشبكة جديدة ومصابيح Dynamic Pixel LED لإضاءة أقوى، كما تم نقل علامة فورد من أعلى الشبكة الأمامية الى وسط الشبكة.

بالنسبة للتصميم الجانبي فقد جاء بجنوط جديده أكثر رياضية إضافة لخيار الإطار باللون الأخضر الجديد إضافة لمقبض باب بإطار من الكروم اللامع، اما عن الخلفية فقد توفرت بمصابيح LED لافته للنظر، كما تتميز نسخة الهاتشباك بعدسة إضاءة خلفية داكنة للحصول على مظهر رياضي.

فورد فوكس الشكل الجديد 2022

جاء التصميم الداخلي الجديد بأدوات أكثر بساطه ومُرتبه بشكل كبير بالإضافة الى خامات داخلية أفضل، كما تأتي الشاشة الوسطية بقياس 13.2 بوصة داعمة لنظام SYNC 4 المُتطور والمُقدم من فورد، ذلك بالإضافة الى لوحة عدادات Digital بالكامل وشاحن لاسلكي.

مواصفات فورد فوكس فيس ليفت 2022

توفرت فوكس فيس ليفت الجديدة بمحركات بنزين وكهرباء وديزل، أولهم وأهمهم هو محرك البنزين 3 سلندر سعة 1.0 لتر تيربو بقوة 98 حصان او 123 حصان بفتيس يدوي بـ6 سرعات إضافة لإستهلاك بنزين يصل لـ5.1 لتر لكل 100 كم.

Ford Focus

إضافة لمحرك الديزل EcoBlue من فورد سعة 1.5 لتر بقوة 93 حصان او 113 حصان واستهلاك وقود يصل لـ4 لتر لكل 100 كم مع فتيس يدوي بـ6 سرعات او أوتوماتيك بـ8 سرعات.

سيستمتع عملاء Ford Focus الجُدد بتجربة مُتطورة لتسهيل القيام بمُختلف المهام، حيث نجد نظام يُتيح التعرف على الكلام للركاب باستخدام 15 لغة أوروبية بواسطة برنامج FordPass Connect، إضافة للشاشة الوسطية مقاس 13.2 بوصة بنظام SYNC 4 والتي تتتميز بسلاسة الإستخدام وإمكانية التحكم في التهوية والتدفئة.

فورد فوكس 2022 الجديدة

نم أيضًا توفير برنامج Ford Power Up اللاسلكي المُحدث لتحسين وظائف التحكم والإستجابة، إضافة لتقنيات مساعدة السائق المتعددة Blind Spot Assist الذي يراقب النقاط العمياء الأمامية والخلفية كما تدعم كلا من Apple Car Play و Android Auto TM.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.