صور تجسسية لـ First Smart الجديدة تكشف الكثير من مواصفاتها

KGM Torres

KGM Torres

نجح مجموعة من المصورين، في التقاط صورًا تجسسية لـ الطراز الجديد الذي ستطرحه شركة سمارت، خلال الفترة المقبلة، أثناء تأديته اختبارات مفاجأة، حيث ظهرت السيارات بتمويه كامل منقوش باللونين الأبيض والأسود، حيث تأتي السيارة الكهربائية الجديدة First Smart بتصميمات فريدة.

مواصفات سيارة First Smart

وأظهرت الصور أن الجزء الخلفي من السيارة يشتمل على الأضواء والنافذة الخلفية والجناح الخلفي، كذلك تحتوي السيارة الجديدة على فتحة سقف بانورامية وأبواب بدون إطار، بالإضافة إلى لوحات الإضاءة الحساسة للمس المستخدمة في فتح الأبواب ومجموعات مصابيح LED.

وكانت شركة سمارت، قد نشرت صورًا تجسسية رسمية لـ طراز First Smart، خلال فبراير الماضي، كما قامت بتفصيل بعض قياسات النموذج، حيث بلغ طول السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات 4290 مم، وعرضها وصل إلى 1910 مم وارتفاعها 1698 مم.

First Smart

وأكد الخبراء أن هذه الأحجام، يجعل السيارة الجديدة مقاربة جدًا لـ نفس حجم سيارة مرسيدس بنز كروس أوفر الكهربائية، حيث يعتبر مخالفة كبيرة عن عروض سمارت السابقة، حيث كانت تأتي بأحجام مضغوطة بشكل كبير، كما أنه من المتوقع أن يتم بناء السيارة الجديدة على منصة EV مطورة من جيلي، حيث سيتم توفير أعلى مستوى من التحكم الديناميكي والسلامة السلبية، وفقًا لتصريحات الشركة..

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن قدرات البطارية وأدائها في العرض الأول للطراز في أبريل المقبل، كذلك إمكانية الكشف عن خصائص الشحن السريع وتحديثات البرامج عبر الهواء.

ويذكر أن هذا الطراز الأول سيكون أول طراز يتم إطلاقه في ظل إعادة مشروع إحياء سمارت كـ علامة تجارية متميزة في تكنولوجيا السيارات الكهربائية بالكامل، حيث ستعمل استراتيجية التسمية الجديدة لـ Smart على عكس طموحها لاستعادة صورتها باعتبارها رائدة في المجال.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.