إطلاق ستروين C4 الجديده رسميًا في الخارج – كوبيه كروس اوفر !

قامت شركة ستروين في الخارج بالإعلان عن ستروين C4 الجديده والتي جاءت بتصميم جديد مُختلف، تختلف النسخة التي نتحدث عنها اليوم عن النسخة الـSpacetourer المتوفره حاليًا في مصر من ستروين C4.

الشكل الجديد الذي نتحدث عنه اليوم هو يُعتبر الجيل الجديد من Citroen C4 Cactus Hatch والتي تُطلق في الخارج ولا تأتي للأسواق المصرية، اما النسخة الـ7 راكب المتوفره حاليًا في السوق المصري هي سيارة مُنفصله ليس لها علاقة بالشكل الجديد الذي تم الكشف عنه اليوم.

ستروين C4

تأتي السيارة بتصميم قوي جدًا حيث تحول تصميمها من هاتشباك الى سيارة كوبيه كروس اوفر او SUV بسقف مائل، ونجد هذا التصميم في سيارات مثل بي ام دبليو X4 وX6 وهو تصميم مُميز جدًا، حيث تأتي واجهة السيارة بشكل إنسيابي جدًا.

نجد الكشافات الـLED النهارية المُتصله بخط الشبكه الأماميه عن طريق خطوط من الكروم خارجه من شعار شركة ستروين، اسفلهم نجد شبكة تهوية صغيرة الحجم يتم فصلها عن الإكصدام السُفلي والذي يأتي بشكل مُميز جدًا بين كشافات الضباب الأمامية.

اما عن جسم السيارة فمن الأمام تشعر بأنه جسم سيارة كروس اوفر عادية لكن بسقف مائل، من الخلف تجد السقف المائل بالفعل والذي يجعل السيارة مُصنفه كسيارة كوبيه كروس اوفر، جسم السيارة وإرتفاعها عن الأرض كروس اوفر مع السقف المائل بشكل كوبيه.

Citroen C4

اما عن التصميم الداخلي للسيارة فنجد تصميم هادئ جدًا مع تابلوه به العناصر مُنظمه بشكل هادئ جدًا، نجد شاشة وسطية بقياس 10 بوصة داعمة للـApple Car Play والـAndroid Auto، كما انه تم إستبدال ناقل الحركة او الفتيس بأزرار الـR والـN والـD للحصول على شك أكثر هدوئًا.

ونجد ايضًا شاشة او لوحة عدادات بحجم 10 بوصة، مع نظام إضاءه مُحيطيه داخلي بحوالي 6 الوان يُمكنك الإختيار بينهم، اما عن المقاعد الداخليه فنجد انها اصبحت أكثر راحة عن الجيل السابق من السيارة وهذه من المميزات التي تنفرد بها ستروين على مُنافسيها.

ستروين C4 الشكل الجديد

مواصفات ستروين C4 الجديده

اما عن المواصفات الخاصة بسيارة Citroen C4 الشكل الجديد، فنجد انها تتوفر مع نسخة تُسمى Citroen e-C4 وهي نُسخة كهربائية من السيارة، وتتوفر ايضًا السيارة بخيارات اخرى من محركات البنزين والديزل.

اما عن النسخة الكهربائية فهي تأتي بقوة تصل الى 136 حصان مع عزم دوران 260 نيوتن.متر وتتسارع السيارة من 0 الى 100 كم في حوالي 9.7 ثانيه، اما عن السرعة القصوى للسيارة فهي 150 كيلو متر / ساعه مُحددة إلكترونيًا، ويُمكن للسيارة قطع مسافة تصل الى 350 كم بدون الحاجه لشحن البطارية.

Citroen C4 الشكل الجديد

بالنسبة للمحركات البنزين فتتوفر السيارة مع محرك 3 سلندر 1200 سي سي بقوة 99 حصان او 128 حصان او 153 حصان مع ناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيك بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

اما عن توفر السيارة في الأسواق فلا نجد اي معلومة رسمية من التوكيل عن إطلاق السيارة في الاسواق المصرية، لكن نتمنى إطلاق السيارة مع النسخة الـ7 راكب في نفس الفئة السعرية لتوفير خيارات متنوعة للعُملاء في هذه الفئة السعرية وأتوقع ان تُحقق نجاح قوي إذا تم إطلاقها في السوق المصري.

مقالات متعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد