شيري تبيع 162 ألف سيارة حول العالم خلال ابريل 2023

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت مجموعة شيري عن أرقام مبيعات مُذهلة، حيث باعت الشركة 126.713 سيارة خلال ابريل الماضي، بزيادة قدرها 128% على أساس سنوي، مُسجلًا بذلك الشهر الحادي عشر على التوالي مع بيع أكثر من 100 ألف وحدة. بحجم مبيعات تراكمي من يناير لابريل عند 457 ألف وحدة، بزيادة 60.4% على أساس سنوي.

يظهر شهر أبريل نموًا متنوعًا في سوق السيارات العالمي مع الإستقرار والإنتعاش. ينمو السوق الأمريكي بنسبة 11.4%، وينمو السوق الألماني بنسبة 14%، وينمو السوق الفرنسي بنسبة 22% على أساس سنوي. تميزت مجموعة شيري بنمو مبهر 128% على أساس سنوي في أبريل، مما يسلط الضوء على الأداء القوي في سوق السيارات العالمي.

وباعت شيري خلال ابريل عدد 15037 سيارة شيري تيجو 8 العائلية الكبيرة، كما باعت عدد 18715 سيارة شيري تيجو 7 الرياضية، وهي طرازات مشهورة من شيري في أكثر من 80 دولة، مما يدل على أهتميتها في دفع نمو مبيعات مجموعة شيري عالميًا.

منذ بداية 2023، شهدت مجموعة شيري نموًا سريعًا في المبيعات، وتجاوزت متوسط معدل النمو في صناعة السيارات ودخلت المسار السريع للتطوير عالي الجودة. استجابة لتغير مشهد السوق، وضعت شيري أهدافًا إستراتيجية طموحة وفتحت مسارات ورحلات جديدة.

في إطار استراتيجيتها الدولية الجديدة، تعطي شيري الأولوية للتكنولوجيا من أجل تحقيق تحول شامل من مركبات الوقود التقليدية إلى مركبات الطاقة الجديدة والمركبات الذكية. وكجزء من هذا الجهد، كشفت شركة شيري للسيارات عن الجيل الثالث من التكنولوجيا الهجينة PHEV في معرض شنجهاي للسيارات 2023، حيث عرضت أحدث مسار للتطوير في عصر الكهربة والذكاء للمستخدمين العالميين، وقادت العالم بقوتها التقنية الرائعة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل شيري بنشاط على تطوير مقصورات ذكية أكثر تقدمًا، وتحويل منتجاتها من مركبات النقل التقليدية إلى محطات متنقلة ذكية.

تلتزم شيري بتطوير علامتها التجارية، مع التركيز على المفاهيم الأساسية مثل المبادرات الخضراء والصالح العام، لخلق صورة العلامة التجارية التي تثير المشاعر والدفء، مع زيادة وعيها وتأثيرها العالميين في نفس الوقت.

في معرض شنجهاي للسيارات 2023، أعلنت شيري أيضًا عن برنامج تطوير صندوق الرفاهية العامة الخضراء، والذي يهدف إلى تعزيز جهود المسؤولية الاجتماعية للشركة وتحسين سمعة علامتها التجارية في نهاية المطاف.

وبالنظر إلى المستقبل، تخطط مجموعة شيري لتوسيع وجودها وإجراء تطوير متعمق في قطاعات السوق المتعددة للطاقة الجديدة والمركبات الذكية، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين المختلفين. من خلال اتباع اتجاه سوق السيارات المتنوع، تهدف شيري إلى تسريع إستراتيجية السوق العالمية بشكل شامل.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.