لتعزيز مسؤوليتها الإجتماعية، شيري تطلق خطة صندوق الرفاهية العامة

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة شيري عن إنشاء خطة صندوق الرفاهية العامة الخضراء خلال معرض شنجهاي للسيارات في 18 أبريل. قام “يين تونغيو”، رئيس شركة شيري للسيارات، و”تشانغ غويبينغ”، المدير العام لشيري الدولية، وممثلو تجار الصندوق بشكل مشترك، بتوقيع قمة جديدة من المسؤولية الاجتماعية لشيري في استراتيجيتها العالمية.

شيري هي أول علامة تجارية صينية للسيارات تشرع في إستراتيجية التدويل. لقد حققت نتائج مثمرة في رحلتها “للخارج” لأكثر من 20 عامًا. لقد حازت على ثقة 11.2 مليون مستخدم حول العالم وكانت السيارة الملاكي الصينية بطل التصدير لمدة 20 سنة متتالية. اعتبارًا من الآن، قامت Chery ببناء خمسة مراكز بحث وتطوير عالمية و1500 منفذ تاجر خارجي، ويتم تصدير منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة ومنطقة.

مع التوسع المستمر في السوق العالمية والتوسع المستمر لقاعدة المستخدمين، بالإضافة إلى تزويد العملاء العالميين بمنتجات وتقنيات السيارات من الجيل الجديد، تلعب شيري أيضًا دورًا نشطًا في حماية البيئة وبناء مجتمع دولي أفضل. لذلك، أصدرت شيري رسميًا خطط صندوق الرفاهية العامة الخضراء لممارسة المسؤولية الاجتماعية للشركات بجهود أكبر.

صندوق الرفاهية العامة الخضراء

لعبت شيري دورًا في مجيء زلزال تركيا الكبير، وفي أنشطة الرعاية العامة للمرأة في الكويت، ورعاية الأطفال في دور الرعاية الاجتماعية بجنوب إفريقيا. وسيستمر برنامج صندوق شيري الأخضر للرفاهية العامة – استراتيجية “8023” لتحمل مهمة المساهمة المستمرة في الرعاية الاجتماعية في المستقبل، ونقل ثقة العلامة التجارية شيري “البقاء على الحب” لكل مستخدم في جميع أنحاء العالم.

في التطوير المستقبلي، تعد خطة صندوق الرفاهية العامة Chery Green امتدادًا لمفهوم علامة Chery التجارية “الصالح العام والأخضر”. تقوم أنواع مختلفة من المنظمات غير الربحية في جميع أنحاء العالم بأنشطة لإظهار الدفء والحب الإنساني علامة شيري التجارية وخلق نقطة انطلاق جديدة لحياة أفضل للبشرية.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.