تقديم سيارات بايك الصينية رسميًا في السوق المصري

دخلت شركة بايك الصينية للأسواق المصرية بشكل رسمي من خلال الوكيل المحلي “بودي اوتوموتيف” وكيل سيارات شانجي وكينبو التجارية في السوق المصري، وتُعد بايك واحدة من أقوى الشركات الصينية وهي متواجده داخل أسواق الخليج من فتره بالعديد من الموديلات.

Baic cars in egypt

شركة بايك هي شركة مملوكة للحكومة الصينية، وتمتلك العديد من العلامات الفرعية منها فوتون وباو وغيرها، والأهم ان الشركة تُعتبر رابع أكبر شركة تصنيع سيارات صينية، كما أن مصانعها في الصين هي المسؤولة عن إنتاج سيارات هيونداي ومرسيدس داخل الصين.

السيارات التي تم تقديمها هي بايك X3 وبايك X5 وبايك X7 وتم تقديمهم بشكل رسمي بأسعار تبدأ من 253 الف جنية وتصل الى 568 الف جنية، كما افتتح “بودي اوتوموتيف” عدد 11 مركز خدمة متكامل للصيانة وقطع الغيار وسيستمر التوسع حتى تصل الشركة الى 24 مركز خدمة قبل نهاية العام الحالي.

وصل سعر بايك X7 الى سعر 568 الف لتُصبح هي أغلى سيارة صينية متواجدة في مصر، وذلك بسبب حصولها على العديد من التقنيات المُتقدمة والمُكلفة، ولهذا وصل فريق من مهندسين بايك من الصين الى مصر وسيظلوا لمدة ثلاثة سنوات لتدريب فريق الصيانة على تكنولوجيا الجيل التاسع من بايك.

بايك X3

بايك X3

سيارة Baic X35 هي سيارة كروس اوفر تحت المُدمجة، يتم تقدميها بمحرك 1.5 لتر تنفس طبيعي بقوة 116 حصان وعزم دوران 148 نيوتن.متر مع ناقل حركة 4 نقلات اوتوماتيك إعتيادي، وتُقدم السيارة بفئتين في السوق المصري وهي تعتبر الأصغر من بين سيارات بايك.

تم تسعير الفئة الأولى من بايك X3 بسعر 253 الف جنية، بينما جاءت الفئة الثانية بسعر 269 الف جنية، وتُقدم السيارة بضمان يصل الى 6 سنوات او 150 الف كم.


بايك X5

بايك X5

سيارة Baic X55 هي سيارة كروس اوفر مُدمجة الحجم، وتأتي السيارة بمحرك 1.5 لتر تيربو بقوة 148 حصان وعزم دوران 210 نيوتن.متر مع فتيس CVT وتأتي السيارة بفئة واحدة فقط تشمل كافة التجهيزات والأمان، وهذا هو الجيل الثاني منها.

تم تسعير بايك X5 للفئة الوحيدة التي تُقدم بها في السوق المصري بسعر 328 الف جنية، كما تُقدم بنفس الضمان الـ6 سنوات او 150 الف كم.


بايك X7

بايك X7

سيارة Baic X7 هي سيارة كروس اوفر متوسطة الحجم، تأتي بمحرك 1.5 لتر تيربو بقوة 187 حصان مع عزم دوران 275 نيوتن.متر بناقل حركة DCT من 7 نقلات WET، وتُقدم السيارة بفئتين وتعتبر هي أقوى سيارة صينية حاليًا في مصر من ناحية التقنيات المُتقدمة والتكنولوجيا وما الى ذلك.

تم تقديم السيارة في السوق المصري بفئتين من التجهيزات مع ضمان 6 سنوات او 150 الف كم، وجاءت الفئة الأولى بسعر 497 الف جنية بينما يتم تقديم الفئة الثانية بسعر 568 الف جنية.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.