تعرف على التفاصيل الأولية لـ ام جي 4 الكهربائية القادمة

KGM Torres

KGM Torres

في فيديو تشويقي، استعرضت العلامة التجارية البريطانية ام جي، نموذجًا لطراز 4 الجديد، الذي سيكون كهربائيًا بالكامل، على أن يظهر بشكل رسمي في سوق السيارات الأوروبي خلال الربع الأخير من عام 2022، وبالرغم من أن الصور لا تبدو واضحة بشكل كافي، إلا أنها كشفت بعض التفاصيل الصغيرة عن المركبة الجديدة.

وفي ظل تكتم الشركة على مواصفات ام جي 4 او المتوقع ان تكون الجيل التالي لـ ام جي 3، أكد موقع “أوتو كار” المتخصص في السيارات، أن الطراز الجديد سيكون منافسًا قويًا في قطاع سيارات الهاتشباك الكهربائية العائلية لسيارات فولكس فاجن ID 3 وكيا نيرو الكهربائية.

ام جي 4 الكهربائية

ماذا نتوقع لـ ام جي 4 الجديدة

السيارة الجديدة سوف تكون كهربائية بالكامل، وهي موجهة في الأساس للسوق الأوروبي وليس للسوق الصيني والأسواق النامية، ويصل طول السيارة اللى 4.3 متر، وهي سوف تُقدم بلغة تصميم ام جي من الجيل الثالث التي ظهرت في ام جي GT وام جي One، ومازال اسم السيارة غير مؤكد.

ويذكر أن شركة MG تخطط لإصدار سيارات تناسب الشباب، وتركز أكثر على احتياجاتهم في التنقل؛ لذا ستقوم خلال الفترة القادمة بإصدار مجموعة من السيارات الكهربائية المخصصة للمشترين الشباب تحت شعار Cyber، فضلًا عن خطط الشركة لإصدار جديد من طرازات سايبر رودستر Cyberster Roadster.

MG4

جدير بالذكر ان احدث إطلاقات ام جي في الأسواق العالمية هي ام جي GT الرياضية التي تستهدف الشباب لتُقدم مجموعة مواصفات رائدة مقابل تسعير في متناول الشباب الصغار سنًا، وهي في طريقها للأسواق المحلية من خلال شركة “المنصور للسيارات”.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.