تعرف على بايك X55 الجديدة المُرشحة للمنافسة في مصر

KGM Torres

KGM Torres

سيارة بايك X55 هي أحدث سيارات بايك الصينية المتاحة على الساحة العالمية، والتي وصلت للأسواق العربية خلال الفتره الماضية. وتعتبر هذه السيارة فائقة التكنولوجيا من السيارات المُرشحة للمنافسة في سوق السيارات المصري، لتُساهم في توسيع نجاح علامة Baic الصينية محليًا.

جدير بالذكر ان بايك الصينية متاحة في الأسواق المصرية عن طريق شركة “بودي جروب” وكيلها المحلي، وإنتشرت أنباء تقول ان وكالة بايك إنتقلت الى وكيل أخر في السوق المحلي.

سيارة بايك X55

تم تقديم Baic X55 الجديد للمرة الأولى في الخارج في نهاية عام 2021، وتمتاز هذه السيارة بأنها تعمل بنظام تشغيل هواوي HarmonyOS. وتنافس السيارة على نطاق واسع مع مجموعة من السيارات في فئة الكروس اوفر مُدمجة الحجم، حيث تقع السيارة في مركز بين بايك X3 وبايك X7.

وعلى غِرار سيارة بايك X7 الذكية، جاءت بايك X55 الجديدة بمستوى تكنولوجيا متقدم، حيث نجد انها تُقدم تصميم خارجي عصري بطابع مُستقبلي، مع إضاءه أمامية تأخذ تصميم المسارات النجوم، فضلًا عن مقابض الأبواب المخفية التي تخرج عند إقتراب المفتاح من السيارة، وتمتاز هذه السيارة بمعامل سحب 0.32 ممتاز.

Baic X55

مواصفات بايك X55 الجديدة

تأتي السيارة Baic X55 بمحرك 4 سلندر 1500 سي سي تيربو بقدرة حصانية 185 حصان مع عزم أقصى للدوران 305 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة DCT من 7 نقلات، مع خزان وقود سعة 53 لتر، وشنطة خلفية سعة 350 لتر، وخلوص أرضي 16 سم.

وتأتي هذه السيارة بتجهيزات عصرية عديدة، مثل ناقل الحركة بتحكم كهربائي، وفرامل اليد الكهربائية، وإمكانية التشغيل والدخول بدون مفتاح، وجنوط 18 بوصة او 19 بوصة، وفتحة سقف بانوراما كبيرة، كما تمتاز هذه السيارة بالكراسي من الجلد مع طارة من الجلد، ودعم التدفئة والتبريد للكراسي الأمامية.

بايك X55

وتأتي السيارة بالعديد من أنظمة مساعدة السائق، مثل كاميرات 360 درجة، نظام تحذير الخروج عن الحارة المرورية، حماية مغادرة الطريق، نظام كشف النقاط العمياء، مثبت السرعة التكيفي، نظام التعرف على السيارات المحيطة والمشاه، تحذير الإصطدام الأمامي والمساعدة على القيادة في الزحام.

تأتي سيارة بايك X55 مع شاشة وسطية قياس 10.1 بوصة تدعم الإتصال بالهواتف عن طريق Mirror Link، مع شاشة عدادات Digital بقياس 10.25 بوصة، ويوجد شاحن لاسلكي، كما تأتي السيارة مع نظام صوتي من 4 سماعات او 8 سماعات، ومكيف هواء ثُنائي المناطق مع مخرج تكييف خلفي، يدعم فلترة الهواء CN95.

بايك X5

نتوقع ان تكون هذه السيارة من شركة بايك ضمن السيارات التي سوف يتم تقديمها في الأسواق المصرية خلال الفتره المُقبلة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.