تعرف على أبرز خدمات المرور التي يُقدمها موقع النيابه العامه !

تتجه حاليًا الحكومة الى تقديم خدماتها عبر الإنترنت، حيث يُساهم ذلك في القضاء على الزحام ويُساعد على تحقيق التباعد الإجتماعي للحد من إنتشار كوفيد-19، وحدث ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الى التحول الرقمي وميكنة الخدمات التي يتم تقديمها وطالت هذه الإستراتيجية خدمات المرور بالتأكيد.

حيث تتمكن الآن من قضاء العديد من خدمات المرور من خلال موقع النيابة العامة، وفي هذا المقال على موقع ايجي كار سنوضح لكم كافة الخدمات والاستعلامات التي يوفرها موقع النيابة العامة لـ خدمات المرور.

موقع النيابة العامة

خدمات المرور من موقع النيابه العامه

موقع النيابة العامة حاليًا يُقدم خدمات نيابات المرور من خلال الإنترنت، وهي خدمة يُمكنك من خلالها الاستعلام عن المخالفات المُسجلة على الرخص بأنواعها والإطلاع على نماذج المخالفات المُسجلة وما إلى ذلك.

الإستعلامات :-

يُمكنك الاستعلام عن مخالفات السيارات من خلال موقع النيابة العامة، ويمكنك القيام بذلك وفق عدة خطوات، وبعد كتابة كافة البيانات المطلوب منك سوف يعرض أمامك كافة المخالفات المرورية على المركبة الخاصة بك.

كما يمكنك أيضًا  الإستعلام عن مخالفات رخص المركبات من خلال إدخال رقم الرخصة فقط أو رقم الرخصة والمحافظة ونوع الترخيص ويُمكنك الإستعلام ايضًا عن مخالفات رخص القيادة التي تحتوي على الرقم القومي.

الإستعلام عن مخالفات السيارات

التصالح الفوري والتظلمات :-

كما يُمكنك التصالح الفوري لـ مخالفات السيارات من خلال الموقع من خلال إدخال رقم الرخصة، ويُمكنك ايضًا تقديم تظلم لكُلًا من مخالفات رخص المركبات ومخالفات على قيمة المخالفة رخص القيادة والحصول على رقم لمتابعة الطلب.

سداد المخالفات :-

بعد الإستعلام عن مخالفات السيارات من خلال الموقع، يُمكنك الدفع الإلكتروني من خلال بطاقات الإئتمان وكروت ميزة الحكومية لسداد المخالفة ويُمكنك ايضًا الدفع عند الإستلام.

خدمة متابعة الطلبات :-

كما قدمت الحكومة المصرية عبر موقع النيابة العامة خدمة متابعة الطالبات حتى يمكن للمواطن متابعة الطلب على التظلم الذي قدمه على المخالفات المرورية الخاصة بالمركبة ورخص القيادة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد