نيسان تُعين “تييري الصباغ” رئيسًا لها بالسعودية

KGM Torres

KGM Torres

أصدرت شركة نيسان اليابانية، قرارًا بتعيين تييري الصباغ، رئيسًا للشركة بالمملكة العربية السعودية “نيسان السعودية”، اعتباراً من بداية الشهر المقبل 1 أبريل لعام 2022، بالإضافة إلى استمراره في منصبه الأساسي كمدير إداري لنيسان الشرق الأوسط.

ومن المقرر، أن يعمل الصباغ في منصبه الجديد، بالتعاون مع بدر الحسامي، المدير العام الحالي لشركة نيسان السعودية، بهدف قيادة استراتيجية الأعمال والأداء لعلامة نيسان التجارية في السوق السعودية، كما سيقود الصباغ 10 أسواق أخرى في الشرق الأوسط بصفته العضو المنتدب للشركة اليابانية.

جاء قرار تعيين الصباغ في هذا المنصب، لما يتمتع به من خبرة واسعة في سوق الشرق الأوسط، كذلك فهمه العميق والمتنوع لـ قطاعات شركات السيارات، حيث لديه خبرة أكثر من 20 عامًا في المبيعات والتسويق للعلامات التجارية، كذلك لديه القدرة الكبيرة على تخطيط وعمليات تطوير الأعمال، خاصة في الشرق الأوسط.

ويذكر أن الصباغ قد عمل للمرة الأولى مع نسيان كمديرًا للمبيعات، في عام 2018 كمدير للمبيعات بالشركة اليابانية، لأسواق الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتمت ترقيته لمنصب المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط، في عام 2019، حيث ساهم في قيادة التميز التشغيلي وتعزيز نمو الأعمال المستدام.

وفي هذا الصدد، أكد المدير الإداري لـ نيسان، على سعادته البالغة بتوليه هذا المنصب، مشيرًا إلى أن يتطلع إلى العمل مع القيادات، بهدف مواصلة تعزيز ووجود نيسان في الشرق الأوسط، مشددًا على التزامه بهدف الشركة اليابانية المتمثل في إثراء حياة الناس بأفضل التقنيات والمنتجات.

وحصل الصباغ على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والفنادق في التسويق من جامعة ويست لندن، كما حصل على شهادة تنفيذية في القيادة والتمويل من كلية هارفارد للأعمال، وقامت مؤسسة Forbes Middle East بتكريمه كواحد من أفضل 50 رائد أعمال في الشرق الأوسط.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.