تسريبات جديدة توضح تصميم بيجو 4008 كوبيه كروس اوفر القادمة

KGM Torres

KGM Torres

سيارة بيجو 4008 هي سيارة قديمة على الأسواق تم تقديمها للمرة الأولى في عام 2012 وإستمرت حتى 2017 ثم تم وقف إنتاجها، والأن ظهرت تسريبات الجيل القادم من السيارة والتي توضح انها سوف تكون كروس اوفر بتصميم الكوبيه من الحجم تحت المُدمج.

كان الجيل الأول من السيارة بتصنيف كروس اوفر، وبالرغم من إقبال العملاء على سيارات الكروس اوفر لكن مازالت السيارات الرياضية مُفضلة لدى الكثير، نتيجة لذلك قامت الشركات بتصنيع السيارات الكوبيه كروس اوفر للجمع بين المساحات والقيادة في الطرق الوعرة مع الشكل والاداء الرياضي أيضًا.

ظهرت السيارة في الصور التوقعيه بتصميم كوبيه مع شعار بيجو الجديد مع شكل المصابيح الأمامية والخلفية المعتادة من بيجو، مع تصميم داخلي مشابه للسيارة الهاتشباك الجديدة بيجو 308 بوجود الشاشة الوسطية أسفل فتحات التكييف مع ناقل حركة كهربائي.

Peugeot 4008

لم تقدم شركة بيجو اي معلومات عن بيجو 4008 ولكن تشير التوقعات الى تقديم السيارة مُنتصف العام الجاري أو بداية العام القادم 2023، وأيضًا من المتوقع بناء السيارة على قاعدة البناء الخاصة بمجموعة الفرنسية PSA والمعروفة بأسم EMP2.

بالنسبة للمحركات فمتوقع تقديم بيجو 4008 الجديدة بمحركات Prince سعة 1.6 لتر تيربو من 4 سلندر بقدرة تصل الى 225 حصان او محركات PureTech من 3 سلندر سعة 1.2 لتر تيربو بقدرة تصل الى 155 حصان، فضلًا عن مجموعة منظومات هجينة، ومتوقع تقديم نسخة كهربائية بالكامل من السيارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.