إطلاق اوبل انسيجنيا الشكل الجديد 2020 في الخارج – ايه الجديد ؟

قام الموقع الرسمي لشركة اوبل الألمانيه بنشر صور اوبل انسيجنيا الشكل الجديد 2020 النسخة المُحدثه، وحصلت هذه النسخة من انسيجنيا على الكثير من التغيرات والتحديثات في شكل السيارة الخارجي، وسيتم عرض السيارة في معرض Brussels Motor Show في بلجيكا بداية عام 2020 القادم، وكان اول ظهور لـ Insignia في عام 2009 وحققت السيارة نجاح قوي جدًا حول العالم.

سيارة اوبل انسيجنيا 2020 من اقوى سيارات اوبل في مصر، وتأتي السيارة بتصميم من افضل التصميمات في فئتها السعرية، كما ان مواصفاتها مُمتازة جدًا، وهي تُنافس بشكل قوي مع سيارات عديدة من شركات السيارات الاخرى، كما ان اوبل لديها سيارة اوبل كروس لاند  واوبل جراند لاند تُنافس ايضًا بهم بشكل قوي في السوق المصري.

اوبل انسيجنيا الشكل الجديد

التغيرات في اوبل انسيجنيا الشكل الجديد 2020

يأتي الشكل الجديد من Opel Insignia بتغيرات خارجية عديدة، لكنها لم تُغير بشكل كبير من شكل السيارة، حيث ركزت شركة اوبل على ان تُقرب تصميم انسيجنيا الى تصميم السيارات الكوبيه، فتم تكبير الشبكة الأماميه من السيارة بفرق بسيط مع إضافة لمسات اكثر من الكروم وتغيرات بسيطه في الإكصدام الأمامي، وكشافات ضباب مع اضواء LED نهارية، وتم تغير تصميم وشكل المصابيح الاماميه واصبح مُختلف بشكل ملحوظ عن الجيل السابق، حيث اصبح اكثر جمالًا.

ولم تتغير انسيجنيا من الجوانب بشكل كبير، فتم إضافة إطار إسود لامع بشكل جميل مع لمسات عديدة من الكروم فيه حول النوافذ الجانبيه، ومن الخلف لم يتم تغير شكل المصابيح الخلفية، فقط تم وضع إطار من الكروم بشكل مُميز على الشكمان الخلفي، وتم تعديل الإكصدام الخلفي ووضع تغيرات بسيطه فيه.

ولم توضح شركة اوبل اي معلومات او صور بخصوص التصميم الداخلي للسيارة، لكنها وضحت ان السيارة ستأتي مع تجهيزات عديدة مُتطورة ووسائل امان وكماليات مُمتازة، ومنها الشاحن اللاسيلكي للهواتف الذكيه والمزيد من التجهيزات القوية.

اوبل انسيجنيا

وبالنسبة لمواصفات اوبل انسيجنيا الشكل الجديد 2020 لم يتم الكشف عنها من قِبل شركة اوبل، ومن المُفترض ان يتم تطويرها ولو بفرق قليل، واتوقع شخصيًا ان يتم إطلاق الشكل الجديد من السيارة في الأسواق المصرية في نهاية عام 2020 القادم كموديل 2021 من السيارة.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد