طرح اوبل كروس لاند فيس ليفت 2021 رسميًا في الخارج !

قامت شركة اوبل في الخارج بالإعلان عن اوبل كروس لاند فيس ليفت 2021 الشكل الجديد، وجاء الشكل الجديد بالعديد من التغيرات سواء الداخلية او الخارجية عن الشكل السابق، وتستخدم اوبل في سياراتها الجديدة لغة تصميم مُتميزة خاصة بها.

حيث جاء الشكل الجديد من كروس لاند بنفس لغة تصميم اوبل موكا الجديدة التي تم إطلاقها في الخارج، كما طرحت اوبل في الخارج منذ فترة سيارة اوبل كورسا بتصميم خارجي جديد ايضًا.

اوبل كروس لاند الشكل الجديد 2021

سيارة Opel Crossland هي سيارة كروس اوفر تحت المُدمجة، تُنافس السيارة مع سيارات مثل نيسان جوك وهيونداي كريتا وسكودا كاميك والمزيد من السيارات التي تُصنف Sub-Compact Crossover.

جاءت اوبل كروس لاند فيس ليفت 2021 بلغة تصميم اوبل الجديدة والتي تم إستخدامها في اوبل موكا الجديدة فقط، حيث نجد مُقدمة السيارة التي تأتي بشكل حديث الى حد كبير.

كروس لاند الشكل الجديد

حيث نجد فريم امامي يجمع الكشافات الـLED الأمامية وشعار شركة اوبل والشبكة الأمامية معًا في إطار واحد من الكروم، أسفلها نجد كشافات الضباب الـLED مع إكصدام أمامي بتصميم جديد مُختلف تمامًا عن الشكل السابق.

اما من الجنب فلا يوجد إختلاف حيث نجد تقريبًا نفس الخطوط الجانبية مع نفس السقف الأسود لكن جاءت الجنوط بشكل وتصميم مختلف عن الشكل السابق.

اوبل كروس لاند 2021

وبالنسبة لتصميم السيارة الخلفي فلم نجد أي تغيرات كبيرة، حيث تم توصيل الكشافات الخلفية ببعض بشريط بنفس لون السقف مع شعار اوبل بداخله، كما جاءت كلمة Cross Land أسفل الشعار مُباشرتًا، وجاء الإكصدام الخلفي وكشافات الضباب والتصميم الخلفي بشكل عام بدون تغيرات واضحة.

اما بالنسبة لتصميم السيارة الداخلي فلم نجد أي تغيرات واضحة، حيث جاء التصميم الداخلي للسيارة نفسه هو التصميم الداخلي للشكل السابق بدون إختلاف.

Opel CrossLand Facelift 2021

ستُقدم السيارة بنفس الكراسي الـAGR المتواجدة حاليًا، اما عن المساحات داخل السيارة فهي نفسها بدون إختلاف حيث نجد نفس مساحة الشنطة الخلفية الـ410 لتر مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتصل المساحة الى 1255 لتر.

مواصفات اوبل كروس لاند فيس ليفت 2021

ستُقدم السيارة بنفس المُحركات التي تُقدم بها حاليًا، ومنها محرك الـ1.2 لتر تيربو بقوة 110 حصان وهو الذي يُقدم لدينا في السوق المصري كما تُقدم بمحرك 1.5 لتر ديزل، وبالنسبة للفتيس فتُقدم بفتيس اوتوماتيك او مانيوال من 6 سرعات.

Opel Crossland 2021

تأتي السيارة مع نظام IntelliGrip للتحكم التكيُفي المتواجد في اوبل جراند لاند والذي يحتوي على الوضع العادي والرملي والثلجي والطيني ووضع إيقاف الثبات الإلكتروني، ويُساعد نظام IntelliGrip في الحصول على إستقرار وثبات أفضل في كافة أوضاع الطرق.

موعد توفر اوبل كروس لاند فيس ليفت 2021

سيبدأ الحجز المُسبق على Opel Cross Land الشكل الجديد في الخارج في الربع الأول من عام 2021 القادم، اما عن إطلاقها في مصر فلا يوجد معلومات لكن نتوقع ان تأتي في النص الثاني من عام 2021 القادم كموديل 2020.

كروس لاند فيس ليفت

سعر اوبل كروس لاند 2021 في مصر

الفئهالكمالياتالسعر
الاولى ( Elegance )جنوط 16 بوصه، نظام فتح وغلق الأبواب باللمس، سبويلر خلفي
ضبط يدوي لمقعد السائق في 6 اتجاهات والراكب الأمامي في 4 اتجاهات
شاشة 7 بوصه تدعم Apple Car Play وAndroid Auto، نظام زر لتشغيل / إيقاف المحرك
حساسات للركن خلفية واماميه، 6 وسائد هوائيه، ABS، EBD، ESP، مثبت سرعه
325.000 جنيه
الثانيه ( TopLine )سقف بانوراما بغطاء كهربائي، قضبان كروم في السقف، كراسي رياضية AGR
ضبط يدوي لمقعد السائق و الراكب الأمامي في 8 اتجاهات وإرتفاع كهربائي
كاميرا خلفيه، جنوط 17 بوصه، شاشة بيانات للسائق 3.5 بوصه
350.000 جنيه
مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد