تعديلات على فئات وأسعار اوبل كورسا 2022 في السوق المحلي

قامت شركة اوبل الألمانية عبر وكيلها المحلي في السوق المصري “المنصور” بإجراء تحديثات على الفئات التي تُقدم بها اوبل كورسا في مصر، حيث كانت تأتي السيارة بفئة واحدة من التجهيزات، الأن اصبحت تُقدم بفئتين والأولى منهم بمستوى تجهيزات قليل والثانية بتجهيزات جديدة مُتميزة.

سيارة Opel Corsa هي سيارة هاتشباك تحت المُدمجة ألمانية الأصل يتم تصنيعها في أسبانيا، والتي تقدم حاليًا بجيلها السادس حيث تم البدأ في إنتاجة في 2019، تأتي الفئتين الجديدتين ليتم وضع السيارة في مركز أقوى مع المنافسين ومنهم سيات ابيزا وتويوتا ياريس وهيونداي i20.

اوبل كورسا 2022

مواصفات اوبل كورسا موديل 2022

بالطبع لم تشهد منظومة الحركة أية تغييرات، تُقدّم السيارة بنفس المحرك الـ3 سلندر بسعة 1200 سي سي تيربو وقوة 130 حصان مع عزم دوران 230 نيوتن.متر، إضافة لفتيس اوتوماتيك من 6 نقلات ونظام جر أمامي للعجلات ومتوسط إستهلاك بنزين يصل لـ4.6 لتر لكل 100 كم.

تأتي الفئتين الجديدتين بنفس مواصفات الفئة القديمة لكن مع بعض التعديلات، ومنها انه تم إزالة المستشعر الأمامي والمرآه القابلة للطي إضافة لتغيير التصميم الخارجي بإزالة سقف السيارة الأسود، هذا بالنسبة للفئة الأولى.

اما الفئة الثانية والتي تعد الفئة الأعلى تجهيزًا فتم تجهيزها بفرامل يد كهربائية مع سقف بانوراما باللون الأسود ليضفيء مساحة أكبر داخل السيارة، إضافة لمستشعرات أمامية ومرآه قابلة للطي مع نظام أمان بالموجات الفوق صوتية.

Opel Corsa

سعر فئات اوبل كورسا الجديدة موديل 2022

يتم تقديم اوبل كورسا 2022 في السوق المصري بضمان 5 سنوات او 150 ألف كم، وتأتي أسعار الفئات الجديدة كالاتي :-

  • الفئة الأولى Elegance بسعر 330 ألف جنية
  • الفئة الثانية Top Line بسعر 350 ألف جنية
الفئةالسعر
الأولى ( Elegance )395.000 جنية
الثالثة ( TopLine Plus )415.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.