استراتيجية جديدة لكيا تشمل صالات العرض ومراكز الصيانة

KGM Torres

KGM Torres

ضمن الإستراتيجية الجديدة لـ كيا والوكيل المحلي لها في السوق المصري، أعلنت شركة “EIT” الوكيل الحصري لعلامة كيا عن تجديد فرعين ضمن فروع كيا في مصر وفقًا للتغيرات الجديدة المتعلقة بشكل الهوية والعلامة التجارية وأيضا تجديد الخدمات التي يتم تقديمها من خلال الفرعين.

حيث تشمل تجديد فرع روكسي وفقًا للهوية الجديدة التي أقرتها كيا، ويقدم فرع روكسي العديد من الخدمات للعملاء منها المبيعات وخدمات الصيانة وأخيرًا مبيعات قطع الغيار، بخصوص فرع القطامية أعلن الوكيل عن تقديم خدمة جديدة وهي بيع السيارات الجديدة الى جانب الخدمات القديمة الأخرى مثل مبيعات قطع الغيار وخدمات الصيانة مع تجديد الفرع وفقا للهوية الجديدة التي أقرتها كيا.

فرع كيا الجديد

كما أعلنت “EIT” عن إفتتاح مركز جديد لخدمات الصيانة داخل محطة وقود موبيل بمنطقة مساكن شيراتون في هليوبوليس، وأيضا تجديد صالات العرض الخاصة بإثنين من الموزعين الرسميين لـ كيا، وهما معرض “الجندي” بالمحلة الكبري، ومعرض “القاضي نهضة مصر” بمدينة العاشر من رمضان.

وتشمل الاستراتيجية الجديدة لكيا لعام 2022 إفتتاح صالات عرض ومراكز خدمات ما بعد البيع وتجديد صالات عرض ومراكز خدمات ما بعد البيع بالهوية الجديدة لكيا.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.