كيا نيرو الجديدة كُليًا ستظهر للمرة الأولى في أمريكا 13 إبريل.. تفاصيل

KGM Torres

KGM Torres

يترقب عشاق العلامة الكورية الجنوبية، كيا، بأمريكا الشمالية، الظهور الأول للسيارة الجديدة، كيا نيرو 2023، في معرض نيويورك الدولي للسيارات في 13 أبريل، وفقًا لما أعلنته شركة كيا في أمريكا، حيث ستكون السيارة بمواصفات أمريكية، ومتوفرة بنسخ الهجين والهجين الإضافي والمتغيرات الكهربائية بالكامل.

وقامت كيا بنشر صورة واحدة تظهر جميع الأشكال الثلاثة لنيرو، حيث تظهر الصورة مؤشرات صفراء ذات مواصفات أمريكية على الجزء السفلي من المصابيح الأمامية LED، كذلك يوجد مجموعة متنوعة من أنظمة الألوان، وتأتي فئات الهجين بألوان الأخضر والأسود، أما الفئة الكهربائية فتأتي بألوان الأزرق والأسود مع تصميم مختلف للمصد الأمامي باللونين الأبيض والرمادي.

كيا نيرو (2)

تشتمل السيارة على مجموعة مختلفة من العجلات المعدنية، كما أن منفذ الشحن في PHEV يقع على الحاجز الأمامي، بينما في EV يتم تثبيته على المصد الأمامي أسفل الشبكة المغطاة، ويتوقع أن تكون الأبعاد مقاربة للنسخة الأوروبية، حيث يبلغ طولها 442 سم وعرضها 182.5 سم، أما قاعدة العجلات فتصل إلى 272 سم.

بالنسبة للمحرك ومنظومة الحركة، فإنه الخبراء يتوقعون أن تستخدم كيا نيرو HEV محركًا سعة 1.6 لترًا مع محركًا كهربائيًا، تنتج المنظومة 139 حصانًا، وتنتقل للعجلات من خلال علبة تروس DCT تشتمل على 6 سرعات.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.