كيا تحصل على جائزتين في أوسكار صناعة السيارات الهندية

KGM Torres

KGM Torres

حققت كيا العلامة التجارية الكورية الجنوبية، جائزتين في السوق الهندية ICOTY لعام 2023، حيث توجت كيا كارينز، بلقب سيارة العام، كما فازت كيا EV6 بجائزة السيارة الخضراء، حيث أصبحت كيا أول علامة تجارية على الإطلاق تفوز بجائزتين في جوائز سيارة العام للسوق الهندي ICOTY في العام ذاته.

تعليقًا على الجوائز، أكد هو سونغ سونغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا، على أن الهند من أهم الأسواق بالنسبة لشركته، حيث شهد السوق الهندي نمواً بمعدلات غير مسبوقة، مشيرًا إلى أن كيا قد أصبحت واحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات نمواً في الأسواق الهندية.

وأضاف الرئيس التنفيذي، أن كيا كارينز دليل على التزام الشركة بتقديم سيارات عائلية مصممة خصيصا لتلبية احتياجات العملاء الهنود، بينما تجسد سيارة كيا EV6 رؤيتنا لتمهيد الطريق لحلول التنقل الكهربائي في الهند، مؤكدًا على مواصلة الجهود للمساهمة في مستقبل التنقل لعملائنا في الهند وحول العالم.

تعبر هذه الجوائز، بمثابة شهادة وتقييم من خبراء وحكم مستقل لأفضل سيارة جديدة، ويتم اختيار سيارة واحدة فائزة من قبل أعضاء لجنة التحكيم من ذوي الخبرة العالية، والذين يعتمدون في خيارهم على عدة عوامل مثل السعر، استهلاك الوقود، التصميم، مستوى الراحة، بالإضافة لمواصفات الأمان، الأداء، التطبيق العملي، الإبتكار التقني والقيمة مقابل السعر وملائمة السيارة لظروف الطرق الهندية.

وتُعد جوائز سيارة العام للسوق الهندي ICOTY، التي تُقام تحت رعاية رابطة الصحفيين المتخصصين في عالم السيارات في الهند (AJAI)، من أكثر جوائز السيارات المفضلة والموثوقة في الهند، وغالباً ما يشار إليها باسم جوائز أوسكار صناعة السيارات الهندية.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.