الظهور الأول لـ جيتور X50 خلال معرض بكين الدولي للسيارات

KGM Torres

KGM Torres

ضمن فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات Beijing Auto Show، الذي إنطلق اليوم، إستعرضت جيتور – التابعة لشركة شيري – سيارة جيتور X50 الجديدة كُليًا والتي تسجل ظهورها للمرة الأولى أمام العالم، وهي تعد سيارة من فئة الكروس أوفر تحت المدمجة.

تتميز السيارة بتصميم ذو طابع رياضي، وشكل عصري للواجهة الأمامية، وسقف منحدر يعطى إنسيابية في المظهر الخارجي. تأتي السيارة بطول 439.7 سم وعرض 184.1 سم وإرتفاع 165.4 سم، اما عن قاعدة البناء فهي سوف تكون 260.1 سم، ونظام تعليق خلفي مستقل.

لا تتوفر صور أو معلومات كثيرة حول السيارة حتى الآن، لكن الشركة في شهر مارس الماضى خلال مؤتمر لها في روسيا، قالت بأن السيارة ستعتمد على محرك 1.5 لتر مُتصل بناقل حركة من 6 سرعات، بالإضافة إلى وجود شاشتين من الداخل مقاس كل منهم 10.25 بوصة، مع دعم Android Auto و Apple CarPlay.

من المنتظر ان تعمل السيارة بمحرك رُباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو بقدرة من 147 حصان الى 156 حصان، وعزم دوران 230 نيوتن.متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة Dual Clutch من 6 نقلات.

مُتوقع أن تصل جيتور X50 الجديدة في السوق المصري وأسواقنا العربية قريبًا. وبالفعل، أكدت شركة ريفولفا Revolva أنه سيتم طرح السيارة في الجزائر.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.