فئة جديدة من هوندا CR-V تقتحم السوق المصري بسعر أرخص !

أعلن توكيل سيارات هوندا في مصر عن إطلاق فئة جديدة من هوندا CR-V في السوق المصري بسعر أقل بمقدار 114 الف جنية، فالسيارة كانت تتوفر بفئة واحدة بنظام الدفع الرباعي أما الأن فهي تتوفر بفئتين والفئة الجديدة تكون بنظام الجر الأمامي للعجلات.

سيارة هوندا CRV من أنجح سيارات هوندا على مستوى العالم، فهي تعتبر الأكثر مبيعًا في السوق الأمريكي منذ بداية القرن العشرين، ولكن هذا النجاح لم يتحقق في السوق المصري بسبب الجمارك ولكن توكيل هوندا في مصر يسعى الى ذلك عن طريق طرح هذه الفئة الجديدة التي تأتي بسعر منافس.

هوندا CRV

تنافس Honda CRV سيارات قوية جدًا، حيث تنافس السيارة الأكثر أناقة في هذه الفئة السعرية وهي DS7، كما تنافس مرسيدس GLA 200 وفولفو XC40 وBMW X1، والمنافسة في هذه الفئة السعرية صعبة جدًا.

مواصفات هوندا CR-V الفئة الجديدة

  • 4 سليندر 1500 سي سي تيربو
  • قوة 188 حصان
  • عزم دوران 240 نيوتن.متر
  • نظام جر أمامي للعجلات
  • فتيس CVT من 6 نقلات
  • تسارع من 0 لـ100 في 10.1 ثانيه
  • أقصى سرعة للسيارة 201 كم / ساعة
  • سعة خزان الوقود 57 لتر
  • متوسط إستهلاك البنزين 6.9 لتر لكل 100 كم

هذه هي مواصفات الفئة الجديدة من Honda CR-V في السوق المصري، والفرق بينها وبين الفئة المتوفرة هي نظام الجر الذي أصبح أمامي بدل رُباعي.

Honda CR-V

تأتي الفئة الجديدة الاولى بالعديد من الكماليات مثل مكيف هواء اوتوماتيكي وفرش من القماش وشاشة وسطية بقياس 5 بوصة، كما أنها تأتي بنظام صوتي من 4 سماعات وإضاءة هالوجين وإضاءة ليد نهارية وجنوط مقاس 17 بوصة ومرايات ضم.

أما عن أنظمة الأمان في الفئة الأولى فهي تأتي بمثبت سرعة وكاميرا خلفية وفرامل يد كهربائية وبالتأكيد تأتي بجميع أنظمة الأمان الخاصة بالفرامل مثل ABS وEBD ونظام الفرملة التلقائية عند الطوارئ مع نظام الثبات الإلكتروني.

Honda CRV

أما عن الفئة الثانية المتوفرة من السيارة فهي تأتي بفتحة سقف ومقاعد من الجلد وشاشة وسطية 7 بوصة تدعم نظام Apple Car Play وAndroid Auto، كما أنها تأتي بنظام صوتي من 8 سماعات ومكيف هواء ثنائي المناطق وأضواء أمامية LED ومستشعرات للضوء والمطر وستائر جانبية.

أما عن أنظمة الأمان التي لا توجد في الفئة الاولى وتتوفر في الفئة الثانية، فهي تأتي بحساسات ركن أمامية وخلفية ونظام مراقبة السائق، كما أنها تأتي بنظام الغلق التلقائي عند الإبتعاد عن السيارة.

CR-V

سعر هوندا CR-V بعد إضافة فئة جديدة

أما عن تسعير السيارة فهي تُقدم في السوق المصري بفئتين، الفئة الأولى هي الجديدة والتي ستتوفر في الأسواق خلال شهر اكتوبر 2020 الحالي.

  • الفئة الأولى بسعر 649 الف جنية
  • الفئة الثانية بسعر 763 الف جنية
الفئهالكمالياتالسعر
الاولى ( LX )شاشة 5 بوصه، مكيف اوتوماتيكي، مكيف هواء خلفي
كاميرا خلفية، فرش قماش، جنوط 17 بوصة
اضاءة هالوجينية، إضاءة LED نهارية، مرايات ضم
نظام صوتي من 4 سماعات، مُثبت سرعة
كشافات ضباب أماميه، نظام المفتاح الذكي
2 وسادة هوائيه، ايموبليزر ضد السرقه، ABS، EBD
649.000 جنية
الثانية ( EX )مكيف هواء ثنائي المناطق، مقاعد جلد
مستشعرات للضوء والمطر، إضاءة LED كاملة
شاشة 7 بوصه بنظام Apple Car Play و Android Auto
نظام صوتي من 8 سماعات، بدال للسرعات
حساسات ركن امامية وخلفية، نظام مراقبة السائق
763.000 جنية
مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد