جيلي امجراند الجيل الرابع تسجل ظهورها الأول في مصر

إستعدادًا لتقديمها مُجمعة محليًا من "أوتو موبيليتي" نهاية العام الجاري

سجلت جيلي إمجراند في جيلها الرابع الجديد كليًا ظهورها الأول في السوق المصري، خلال تجربة قيادة نظمتها “أوتو موبيليتي” لطراز جيلي ستار راي بحضور الصحفيين والإعلاميين. ويعد هذا هو أول ظهور للسيارة Geely Emgrand الاقتصادية في السوق المحلي، استعدادًا لتقديمها.

وتُصنف Geely Emgrand من فئة السيارات السيدان المدمجة الحجم الاقتصادية، وقد تم الكشف عن جيلها الرابع الجديد كليًا في الخارج لأول مرة عام 2021، وهي تعد منافسًا شرسًا لسيارات مثل إم جي 5 وبايك U5 بلس وغيرهما من السيارات المدمجة الاقتصادية.

Geely Emgrand

وقد أشارت شركة “أوتو موبيليتي” إلى أنها تستعد لطرح طراز سيدان جديد كليًا في السوق المصري مُجمع محليًا نهاية عام 2024 الجاري. لذلك، فمن المؤكد أن الطراز السيدان القادم هو جيلي إمجراند الاقتصادي، والذي نتوقع تقديمه في السوق المصري بفئتين من التجهيزات.

مواصفات جيلي إمجراند الجيل الرابع

تعمل جيلي إمجراند في جيلها الرابع بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي بقدرة 102 حصان وعزم دوران 142 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة CVT يُحاكي أداء فتيس أوتوماتيك 8 نقلات. كما تمتاز السيارة بالشنطة الكبيرة سعة 500 لتر، وارتفاع عن الأرض يبلغ 12.2 سم.

جدير بالذكر أن Geely Emgrand تُقدم في السوق السعودي بفئتين من التجهيزات، بسعر يبدأ من 57,885 ريال سعودي ويصل إلى 69,385 ريال سعودي، وحققت هذه السيارة أداءً قويًا على جانب المبيعات منذ أن تم طرحها في سوق المملكة العربية السعودية من عامين.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.