تعرف على مواصفات وسعر جيلي كول راي في مصر

KGM Torres

KGM Torres

تنتمي السيارة الصينية جيلي كول راي إلى فئة سيارات الكروس أوفر تحت المدمجة صغيرة الحجم، يتم تصنيعها بالكامل في الصين وتصل إلى الأسواق المصرية بفئتين من التجهيزات عن طريق وكيلها المحلي أبو غالي موتورز.

تعتبر جيلي كول راي من السيارات الحديثة في الأسواق، فقد ظهر الجيل الأول منها في الخارج لأول مرة عام 2018، وتأتي مبنية على قاعدة عجلات BMA وهي نفسها المستخدمة في جيلي بين راي.

تنافس جيلي كول راي بقوة مع ام جي ZS تيربو / بستيون T33 / سيات ارونا / هافال جوليان.

مواصفات وسعر جيلي كول راي في مصر

مواصفات سيارة جيلي كول راي

تأتي جيلي كول راي بمحرك سعته 1500 سي سي تيربو، يولد قوة حصانية مقدارها 175 حصان وأقصى عزم للدوران 255 نيوتن.متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة من النوع Dual Clutch WET مزود بـ 7 نقلات، ويبلغ متوسط إستهلاكها للبنزين 6.1 لتر لكل 100 كم.

تتميز جيلي كول راي بطابع رياضي، وجاء تصميمها مطابقًا لمفهوم Accelerating through Time ” التسارع عبر الزمن”.

تمتلك Geely Coolray أبرز وأحدث وسائل الأمان والسلامة مثل نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام مساعدة صعود التلال، ونظام رصد النقاط العمياء ونظام التحكم في الجر، بالإضافة إلى وجود الوسائد الهوائية وحساسات أمامية وخلفية، وإيموبليزر ضد السرقة.

أما بالنسبة للتجهيزات والكماليات فهي مزودة بمرايات ضم كهربائية، فتحة سقف بانوراما، وتتميز المقصورة الداخلية بشاشة وسطية مقاس 10.25 بوصة، عدادات ديجيتال، طارة متعددة الإستخدامات Multi-Function، كاميرا خلفية، مثبت سرعة، بالإضافة إلى وجود كشافات LED أمامية وخلفية.

سعر Geely Coolray في مصر

  • الفئة الأولى Comfort بسعر 1.013 مليون جنيه.
  • الفئة الثانية Premium بسعر 1.167 مليون جنيه.
  • الفئة الثالثة Black Edition بسعر 1.19 مليون جنيه.
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.