قريبًا في مصر.. جيلي كول راي فيس ليفت الجديدة بمحرك 4 سلندر

KGM Torres

KGM Torres

سيارة جيلي كول راي هي واحدة من أفضل سيارات علامة جيلي الصينية، تم البدأ في إنتاجها في عام 2018، ودخلت السيارة الأسواق المصرية في نهاية عام 2021. وظهرت النسخة المحسنة الجديدة من السيارة في الخارج في عام 2022 بمحرك جديد وتحسينات داخلية وخارجية على مستوى التصميم والتجهيزات.

وفي الوقت الحالي، تستعد شركة “اوتو موبيليتي” وكيل جيلي في مصر لطرح سيارة جيلي كول راي 2024 النسخة المحسنة ذات المحرك الجديد رُباعي الإسطوانات. حيث ظهرت السيارة في منشورات تشويقية عبر صفحة Geely Egypt التابعة لـ”اوتو موبيليتي” على موقع فيس بوك.

مواصفات جيلي كول راي 2024

تأتي Geely Coolray 2024 الجديدة بلغة تصميم “Vision Starburst” من جيلي، وتُقدم السيارة بمحرك رُباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو بقدرة حصانية 172 حصان مع عزم دوران 290 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة Dual Clutch من 7 نقلات. لتتسارع من الثبات حتى 100 كم في 7.6 ثانية.

Geely Coolray

تأتي السيارة بتصميم داخلي أنيق وفاخر يشمل شاشة عدادات Digital بقياس 10.25 بوصة مع شاشة وسطية تدعم اللمس بقياس 12.3 بوصة، وعجلة قيادة من الجلد متعددة الوظائف، فضلًا عن إضاءة مُحيطية إيقاعية، وإمكانية تعديل مقعد السائق الأمامي كهربائيا في 6 وضعيات.

وتأتي السيارة بعدد من وظائف مساعدة القيادة الذكية، مثل فرامل الطواريء الأوتوماتيكية، ومساعد الحفاظ على المسار، ونظام التحكم الذكي في الضوء العالي، ونظام مراقبة النقاط العمياء، فضلًا عن نظام تثبيت السرعة الذكي، ورؤية بانورامية 540 درجة للسيارة، وعدد 6 وسائد هوائية بالإضافة الى نظام تنقية الهواء.

جيلي كول راي

سعر جيلي كول راي 2024

جدير بالذكر ان شركة “ابو غالي موتورز” وكيل علامة جيلي في مصر، تقوم بتقديم النسخة ما قبل المُحسنة من كول راي في الأسواق المصرية بثلاثة فئات من التجهيزات، بأسعار كالتالي :-

  • الفئة الأولى بسعر 1.01 مليون جنيه
  • الفئة الثانية بسعر 1.16 مليون جنيه
  • الفئة الثالثة بسعر 1.19 مليون جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.