“المنصور للسيارات” تُقدم علامة كاديلاك رسميًا للأسواق المصرية

KGM Torres

KGM Torres

تعد علامة كاديلاك واحدة من اهم العلامات التي تمتلكها مجموعة “جنرال موتورز”، حيث أنها علامة أمريكية عريقة تم تأسيسها عام 1902 وتُعرف بإنتاجها للسيارات الفاخرة كبيرة الحجم. وعقدت مجموعة “المنصور للسيارات” مؤتمرًا صحفيًا اليوم لتقديم علامة كاديلاك بشكل رسمي في السوق المصري.

حيث تعتبر مجموعة “المنصور للسيارات” هي المُمثل لعلامة “جنرال موتورز” بالسوق المحلي، فهي الوكيل المحلي لكُلًا من شيفروليه، GMC، وسوف تُقدم سيارات كاديلاك في الفتره القادمة، العلامة التي إقتحمت صناعة السيارات الكهربائية بشكل قوي مؤخرًا وأنتجت العديد من السيارات الكهربائية الفاخرة.

وعرضت “المنصور” في المؤتمر الصحفي سيارة كاديلاك ليريك الكهربائية بالكامل، على ان تُتاح السيارة للبيع فيما بعد. وكونها سيارة كهربائية كُليًا، فهي معفيه بشكل كامل من الرسوم الجمركية، وسوف تخضع لضريبة القيمة المضافة 14% فقط.

كاديلاك ليريك 2023

كاديلاك ليريك الكهربائية في مصر

وتعتبر كاديلاك ليريك هي سيارة كروس اوفر فاخرة متوسطة الحجم، وهي تعتبر اول سيارة كهربائية بالكامل من كاديلاك حيث تم الكشف عنها للمرة الأولى بالخارج في مارس 2022 وخرجت كموديل 2023، ويتم تصنيع ليريك في أمريكا.

يتم تقديم سيارة كاديلاك ليريك بمحرك كهربائي يولد قدرة 345 حصان مع عزم دوران 440 نيوتن.متر، ويتم تشغيل المحرك بواسطة بطارية 100 كيلو وات / ساعة، بمدى سير يُقدر بـ502 كم، وتدعم البطارية الشحن السريع من المستوى الثاني.

Cadillac Lyriq

وتسعى “جنرال موتورز” لتقديم مجموعة موديلات من كاديلاك للأسواق المصرية خلال الأشهر المُقبله، على ان توفر الشركة 5 طرازات مختلفة للسوق المصري بحلول عام 2025.

تعليق 1
  1. احمد يقول

    بتتباع فين و بكام و موديل كام و المواصفات ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.