“بودي أوتوموتيف” توفر سياسة اعادة البيع لـ سيارات بايك في مصر

بعد إنطلاق شركة “بودي أوتوموتيف” وكيلًا لسيارات بايك الصينية في مصر، والتي كانت تُلقب سابقًا بـ سينوفا، فقد صرحت شركة “بودي اوتوموتيف” عن تقديمها خدمات ومزايا لعملاء سيارات بايك لضمان راحة العميل ولتبادل الثقة بينهما، أبرزها برنامج اعادة البيع.

تسعى “بودي جروب” لخدمة عملائها دائمًا بتقديمها وثيقة المميزات الإضافية لمقتنيي سيارات بايك، تحوي تلك المميزات ضمان إعادة البيع ( بيع السيارة للتوكيل ) وذلك بسعر 85% من أخر سعر تم الإعلان عنه من قبل الوكيل خلال سنة وكحد استهلاك أقصى 30 ألف كم.

بايك X7

حيث تعهدت بودي جروب بتنفيذها لتلك المميزات التي تصب في مصلحة العميل لتضمن له الثقة عند الشراء، كما وضعت عدة شروط والتي سينطبق عليها تلك الخدمات شرط استفائها لتلك البنود.

تشمل تلك الشروط إجراء جميع الصيانات الدورية للسيارة خلال السنة في مراكز صيانة “بودي جروب” او عند أحد مراكز الخدمة المُعتمدة، إضافة للحفاظ التام على السيارة بعدم تعرضها لأي نوع من أنواع الحوادث أو الخدوش.

كما أضافت لذلك عدم وجود أي التزامات او أقساط على السيارة، وكذلك تحمل المالك رسوم تسجيل ونقل الملكية لشركة “بودي اوتوموتيف” بالكامل، بالنسبة لمن سيخالف أحد هذه البنود فسيتم الرجوع للقيمة التقديرية لضمان العدل بين الطرفين.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.