مجموعة المنار تفتح مصنعًا لـ خلط وتعبئة زيوت السيارات.. تفاصيل

KGM Torres

KGM Torres

افتتحت مجموعة المنار، مصنع جديد، يتم من خلاله خلط وتعبئة زيوت السيارات والمركبات وزيوت التصنيع، في إطار استراتيجية الشركة التوسعية بالسوق المحلي والإقليمي، حيث من المقرر أن يعمل المصنع على إنتاج 50 ألف طن زيت في السنة الواحدة.

وفي مؤتمر صحفي، شهد حضور عددًا كبيرًا من أعضاء مجلس الإدارة، دشن مسؤولو المجموعة المصنع الجديد، الذي أُقيم بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، كما أن المجموعة ستعمل على إطلاق المصنع تحت علامتها التجارية FORMA.

وفي هذا السياق، أكد “أحمد نوارة” الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة المنار، على فخر الشركة بهذا الصرح الجديد، مشيرًا إلى أنه يأتي في إطار خطة المجموعة الاستراتيجية للتوسع والتميز في السوق المحلي والإقليمي.

وقال نوارة في المؤتمر الصحفي، إن هذا المشروع جاء تتويجًا لخبرة وجهود المجموعة لأكثر من 45 عاما بالسوق المصري، موضحًا أن شركته نجحت في بناء جسور الثقة لدى العملاء والتجار في جميع أنحاء مصر، كما أنها تهدف إلى استمرار هذه الثقة والعمل على زيادتها.

وأضاف العضو المنتدب، أن مصنع خلط وتعبئة زيوت السيارات والمركبات والزيوت الصناعية، سيعمل بطاقة إنتاجية 50 ألف طن في العام الواحد، بالإضافة إلى إطلاق منتجات جديدة لأول مرة من FORMA، مثل زيت التروس وزيوت محركات البنزين.

وأوضح المدير التنفيذي، أن المجموعة كانت تركز فقط على تصنيع زيوت الفرامل، إلا أن المصنع الجديد، سيهدف إلى إطلاق منتجات جديدة، بغرض مضاعفة حصة المجموعة السوقية، بالإضافة إلى العمل على تصدير المنتجات لدول شمال وشرق أفريقيا، الأمر الذي سيعزز من قدرة الشركة على أن تكون رائدة على المستويين الإقليمي والمحلي.

واختتم نوارة أن مجموعته تفتخر بالشراكة مع شركة نانول السويدية، كما أنها تأتي تأكيدًا على حرص الشركة على تقديم أفضل المنتجات بجودة ممتازة وأسعار تنافسية، موضحًا أن الشركة السويدية ستعمل على نقل تكنولوجيا تحسين أداء الوقود لمجموعة المنار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.