تعرف على مواصفات وسعر الفا روميو تونالي في مصر

KGM Torres

KGM Torres

الفا روميو تونالي هي سيارة كروس أوفر مدمجة الحجم إيطالية المنشأ تأتي إلى مصر بفئتين من التجهيزات من خلال وكيلها المحلي “أبو غالي موتورز”.

تعتبر السيارة حديثة جدًا على الأسواق حيث تم بدأ إنتاجها في عام 2022، وسنتعرف معًا في هذا المقال على مواصفات وسعر السيارة في السوق المصري.

مواصفات وسعر الفا روميو تونالي في مصر

مواصفات وتجهيزات الفا روميو تونالي 2024

تعتمد الفا روميو تونالي على محرك رباعي الأسطوانات سعته 2000 سي سي تيربو يولد قوة حصانية مقدارها 256 حصان وأقصى عزم للدوران 400 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مزود بـ9 نقلات، وتصل من وضع الثبات إلى 100 كم في غضون 6 ثوانٍ فقط، ويبلغ معدل إستهلاكها للبنزين 8.1 لتر لكل 100 كم.

تتمتع الفا روميو تونالي بالعديد من وسائل الحماية وأنظمة الأمان مثل نظام ABS ،EBD ،ESP، نظام المساعدة في صعود التلال، نظام مراقبة ضغط الإطارات ومراقبة النقط العمياء، إيموبليزر ضد السرقة، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية وحساسات أمامية وخلفية.

أما بالنسبة للتجهيزات والكماليات فهي مزودة بمرايات ضم كهربائية، كاميرا خلفية، مثبت سرعة، طارة متعددة الإستخدامات، شاشة وسطية مقاس 10.25 بوصة، عدادات ديجيتال، بالإضافة إلى مصابيح LED أمامية وخلفية.

تأتي الفا روميو تونالي بالأبعاد التالية: الطول 452.8 سم، العرض 184.1 سم، الإرتفاع 169.3 سم، وترتفع عن الأرض بمقدار 14 سم، وتبلغ سعة خزان البنزين 55 لتر في حين تبلغ سعة الشنطة 648 لتر. مواصفات وسعر الفا روميو تونالي في مصر

سعر الفا روميو تونالي 2024 في مصر

  • الفئة الأولى Ti بسعر 2.4 مليون جنيه.
  • الفئة الثانية Veloce بسعر 2.6 مليون جنيه.
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.