جيلي تستعد للكشف عن سيارة كهربائية جديدة بالسوق المصري

تستعد شركة “أبو غالي موتورز” لطرح أحدث سيارات العلامة الصينية جيلي في السوق المصري، حيث نشرت الصفحة الرسمية للعلامة عبر فيس بوك مقطع قصير تظهر فيه ملامح بسيطة لسيارة كروس اوفر رياضية، مع عبارة “إنها على وصول”، إشارة الى إقتراب تقديم السيارة محليًا.

ولدى شركة جيلي الصينية العديد من الموديلات المتميزة في الخارج، والتي أثبتت جدارة في أسواق الخليج، على رأسها جيلي امجراند الإقتصادية الجديدة، جيلي مونجارو العائلية الفاخرة، وجيلي توجيلا الرياضية ذات الأداء الفائق، وبالرغم من ذلك فلا نتوقع ان تكون السيارة المُقدمة واحدة من هذه السيارات.

حيث أرفقت الشركة في منشورها السابق ذكره عبارة “عمرك شفت برق من غير ما تسمع رعد؟”، مما يجعلنا نتأكد ان السيارة التي سيتم تقديمها محليًا هي سيارة كهربائية، حيث أن السيارات الكهربائية منعدمة الصوت تمامًا، لكنها تكون رشيقة وسريعة مثل حركة البرق.

جيلي جيومتري C

وطبقًا لملاح السيارة التي ظهرت في المقطع القصير، نتوقع ان تكون السيارة القادمة من جيلي في مصر هي سيارة جيلي جيومتري C الكهربائية، والتي تم الكشف عنها في الخارج للمرة الأولى في عام 2019، وهي سيارة كهربائية بالكامل من فئة السيارات الكروس اوفر المُدمجة.

وتتوفر السيارة في الخارج بمحرك كهربائي من تصنيع شركة Nidec اليابانية بقدرة 200 حصان مع عزم دوران 310 نيوتن.متر بسرعة قصوى 150 كم / ساعة ونظام جر أمامي للعجلات، مع خيارين من البطاريات، بطارية 53 كيلو وات / ساعة بمدى يصل الى 400 كم، وأخرى 70 كيلو وات / ساعة بمدى يصل الى 500 كم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.