“انتر إميرتس” وكيل جديد لـ سيارات MG في الإمارات العربية المُتحدة !

بعدما ظهرت شركة ام جي في لائحة أبرز 10 شركات سيارات في مجلس التعاون الخليجي، حصلت سيارات MG في السوق الإماراتي على وكيل جديد من أقوى الوكلاء الموجودين حاليًا في الإمارات العربية المُتحدة وهي شركة “انتر اميرتس” إحدى شركات “علي وأولاده القابضة”.

جدير بالذكر ان شركة “علي وأولاده القابضة” هي وكيل مجموعة فولكس فاجن الألمانية في الإمارات، حيث تدخل سيارات سكودا وبورش واودي وVW للسوق الإماراتي من خلالها، وبالتالي يُعد الوكيل من أقوى الوكلاء مع حصولة على وكالة سيارات ام جي.

انتر اميرتس MG

حيث تسعى شركة MG من خلال هذا التوسع بأن تجعل سياراتها التي تحظى على شعبية كبيرة بأن تكون متوفرة للمزيد من العملاء في الإمارات بهدف الحصول على إنتشار أكبر ومبيعات أقوى وتحسين الخدمات المُتعلقة بالسيارات بشكل عام.

حيث سيبدأ العمل بهذه الشراكة الجديدة بشكل مُبكر وفوري، وسيقوم الوكيل الجديد “انتر اميرتس موتورز” بإفتتاح العديد من صالات العرض الجديدة في أبو ظبي ودُبي ورأس الخيمة خلال الأسبوع المُقبل، كما يُخطط الوكيل لإفتتاح مراكز خدمة جديدة بنهاية شهر يونيو القادم.

كما تم تأكيد عدم تأثر كافة عقود الضمان والصيانة المتواجدة بالفعل لسيارات MG من الوكيل القديم للوكيل الجديد، حيث تم نقل كافة البيانات الخاصة بالعُملاء الى شركة “إنتر إميرتس موتورز” الوكيل الجديد مما يضمن إستمرار تمتع المُلاك الحاليين بأفضل معايير خدمات ما بعد البيع.

سيارات MG

قال “Tom Lee” المُدير التفيذي للعلامة التُجارية ام جي في الشرق الأوسط: “لدينا طموحات عالية جدًا لعلامة ام جي التجارية في الشرق الأوسط، ونحن نبحث منذ مدة عن وكيل في الإمارات يُشاركنا ما لدينا من رؤية ورغبة بالمساعدة في تعزيز نمو العلامة التجارية أكثر. يسرنا الدخول بشراكة مع اسم رائد في مجالة يتمتع بخبرة طويلة في قطاع السيارات ولديه الموارد التي تُساعد للإرتقاء بعلامة ام جي الى مستوى أعلى.

جدير بالذكر ان شركة ام جي تدخل الأسواق الإماراتية من خلال 6 سيارات مُختلفة وهي ام جي HS وام جي ZS وام جي RX5 وام جي RX8 وام جي 5 وام جي 6، وتحظى جميع السيارات على ضمان يمتد الى 6 سنوات او 200 الف كم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد