سيارة ام جي RX8 – سيارة 7 راكب جديده من ام جي !

قامت شركة ام جي في الخارج بإطلاق سيارة ام جي RX8 الجديده بشكل رسمي في الكثير من الدول العربية مثل البحرين والإمارات والسعودية، وام جي RX8 الجديده هي سيارة دفع رُباعي مُتوسطة الحجم، وهي اول سيارات ام جي الـ7 راكب، وتأتي السيارة بتصميم قريب ومُشابه لسيارة ام جي RX5 الموجوده حاليًا في الاسواق المصرية.

والسيارة تأتي في الخارج في فئة سعرية بها سيارات 7 راكب ايضًا مثل ميتسوبيشي اكسباندر وبروتون اكسورا وتويوتا افانزا وهي تُنافس سيارة مثل تويوتا فورتشنر والسيارة كعادة سيارات MG تُقدم قيمة جيده مقابل سعرها.

MG RX8

السيارة تأتي مع قاعدة عجلات كبيره جدًا فهي الاكبر في فئتها السعرية كما انها تأتي مع تصميم هجومي قوي، ومحرك السيارة ايضًا من اقوى النقاط فيها فهو محرك قوته كبيره جدًا، التصميم الامامي للسيارة يأتي مع شبك عريض هجومي من الكروم الفضي اللامع واسفلها كشافات ضباب، كما ان السيارة تأتي مع جنوط 20 انش والسيارة مُرتفعه بشكل كبير عن الارض.

مواصفات سيارة ام جي RX8

  • محرك 4 سلندر 2000 سي سي
  • ناقل حركة 6 سرعات
  • قوة المحرك الحصانيه 165 حصان
  • عزم الدوران 360 نيوتن.متر
  • سعة خزان الوقود 70 لتر

ام جي ار اكس 8

  • السيارة تصل الى 100 كم في 9.1 ثانيه
  • سعة الشنطه الخلفية 800 لتر
  • عدد مقاعد السيارة 7 مقاعد
  • جنوط بحجم 18 او 20 انش
  • الكثير من وسائل الامان والتجهيزات والكماليات
  • جميع انظمه الفرامل المتوفره

السيارة تُعتبر من اقوى السيارات في فئتها السعرية في الدول التي دخلت فيها السيارة، وهذا هو المعتاد من اغلب سيارات شركة ام جي حيث رأينا ام جي 6 وهي افضل سيارة تُقدم اداء في فئتها السعرية ورأينا ام جي 5 وهي افضل سيارة تُقدم قيمة مقابل سعر في فئتها.

RX8

 

سعر ام جي RX8 في الخارج

تم تسعير سيارة MG RX8 في دولة الامارات بحوالي 84.525 درهم اماراتي، وبحوالي 90.000 ريال سعودي، اما عن تسعير السيارة العالمي فهي تأتي بسعر يبدأ من 23 الف دولار لأول فئة وحتى 24.500 دولار لأعلى فئة اي حوالي 360 الف جنيه مصري لأول فئة و385 الف جنيه مصري لأعلى فئة.

هل ستتوفر ام جي RX8 في مصر ؟

مؤخرًا رأينا الكثير من الحديث عن سيارة MG RX8 الجديده ورأينا العديد من التساؤلات بخصوص دخول السيارة للأسواق المصرية، وفي هذه المقاله على موقع ايجي كار سنوضح موقفها وهل ستدخل ام لا.

ام جي RX8 2020

تمتلك سيارة ام جي ار اكس 8 الجديده حصة كبيرة او جزء كبير من خطة شركة ام جي في الإنتشار في الوطن العربي، فالسيارات الستيشن الـ7 راكب مطلوبه جدًا في اغلب دول الشرق الاوسط مما يجعل ام جي تقوم بإطلاق هذه السيارة في الدول العربية وخصوصًا دول الخليج.

اما عن مصر فقامت ام جي بإطلاق MG RX5 و MG ZS وام جي 5 وام جي 6 وهي سيارات مُناسبة جدًا لمُتطلبات العميل المصري، وبالنسبة لسيارة ام جي RX8 فهي ليست مُناسبة بشكل كبير فقليلًا ما نجد سيارات 7 راكب في الشوارع المصرية.

لكن رُبما تدخل هذه السيارة للأسواق المصرية لتُنافس في فئة سعرية قوية وتستحوذ على جزء كبير من المبيعات بسبب ما تقدمه من مواصفات قوية وقيمة ممتازة مقابل سعرها.

ام جي RX8

مقالات متعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافققراءه المزيد