سيارة MG5 .. الإقتصادية المثالية ضمن مجموعة سيارات ام جي !

تأتى MG5 في السوق المصري بتصميم رياضي أنيق يتسم بالإنسيابية مصحوبًا بأبعاد تتفوق على جميع مُنافسيها، وحصلت السيارة على أحدث تكنولوجيا صناعة السيارات في العالم، ويتجلى ذلك في الإمكانيات والكماليات التي تتمتع بها السيارة.

  • مُحركًا يُعطي آداءا إستثنائيا

سيارة MG 5 تحمل مُحركًا قويًا سعته 1500 سي سي 4 سلندر، ويولد قوة قدرها 120 حصان مع عزم دوران 150 نيوتن.متر، ومُزود بناقل حركة CVT أوتوماتيك، وتصل السرعة القصوى للسيارة 185كم / ساعة، تعمل السيارة بوقود “بنزين 92” وتستهلك 5.7 لتر / 100 كم.

ام جي 5

  • 5 نجوم في إختبارات الأمان

حصلت MG 5 على 5 نجوم في إختبارات الأمان C-NCAP وذلك لإحتوائها على 6 وسائد هوائية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات Tyre Pressure Monitor System وحساسات ركن مع نظام فرامل APS وEBD ونظام الثبات الإلكتروني ESP وفرامل يد كهربائية، ما يبرز إهتمام الصانع العِملاق بأمان قائد السيارة ومن معه.

  • كماليات تحقق لك الرفاهية على الطريق

زودت MG5 بباقة من الكماليات التي تضمن الرفاهية للسائق والركاب، يمكن الدخول إلى السيارة بدون مفتاح وتم تزويدها بزر إيقاف وتشغيل المحرك، وحصلت السيارة على عجلة قيادة مُتعددة المهام مكسوة بالجلد.

سعر ام جي 5

وشاشة Touch قياس 10 إنش تدعم نظام Apple Car Play و Android Auto مع كمبيوتر رحلات، ومثبت سرعة ومقاعد مكسوة بالجلد، كرسي السائق يعمل في 6 وضعيات كهربائيًا وكاميرا خلفية 360 درجة مع فتحة سقف كهربائية وإضاءة ليد وجنوط سبور مقاس 16 بوصة.

  • أبعاد أكبر من المُنافسين

جاءت MG 5 بأبعاد أكبر من مُنافسيها، حيث يبلغ عرض السيارة 1818 مم، كما يبلغ الطول بين قاعدتي العجلات 2680 مم، ويبغ الطول الكلي 4601 مم، ويبلغ إرتفاع السيارة 1489 مم.

مميزات ام جي 5

  • ضمان ذهبي من المنصور ام جي

يحصل عملاء MG 5 على ضمان ذهبي يصل الى 6 سنوات أو 150 ألف كيلو متر .. أيهما أقرب !

مقالات مُتعلقة
2 تعليقات
  1. ايهاب عبد الرحمن يقول

    العربيه دي جميله جدا ومليانه option تحس انك دافع فلوس في حاجه تستاهل فعلا وبتاخد قصاد كل جنيه بتدفعه
    مش عربيه فاضيه او قديمه

  2. محمد يقول

    بكام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد