سيارة سوزوكي فيتارا 2021 الجديدة.. في مصر خلال عام 2021 !

تخطط شركة سوزوكي اليابانية لطرح أحدث إصدار من سيارة سوزوكي فيتارا 2021 في الأسواق المصرية في عام 2021 الحالي. حتى الآن، شوهدت سوزوكي فيتارا 2021 ببعض التغيرات العصرية بالنسبة للشكل الخارجي والمقصورة الداخلية مما يجعلها سيارة انيقة.

وتعد Suzuki Vitara سيارة تنتمي الى فئة السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات SUV تحت المُدمجة لتُنافس سيارات مثل ستروين C3 ايركروس وPeugeot 2008 ونيسان جوك وسكودا كاميك، وفي الخارج تُنافس فورد بوما ونيسان كيكس واوبل موكا.

تم طرح سوزوكي فيتارا موديل 2021 في مصر !

سوزوكي فيتارا

سيارة سوزوكي فيتارا هي سيارة دفع رباعي أنتجتها سوزوكي في أربعة أجيال منذ عام 1988. عُرفت فيتارا في الجيل الثاني والثالث بإسم سوزوكي جراند فيتارا لكن مع تجنب الجيل الرابعة الحالي كلمة “جراند” في اليابان وعدد من الأسواق الأخرى.

كما إستخدمت جميع الأجيال اسم سوزوكي إسكودو في بعض الأسواق. عملت سوزوكي على إصدار احدث نسخة من سوزوكي فيتارا والتي حصلت السيارة على الكثير من التحديثات والابتكارات ومنها أصبح جسم السيارة يبدو أقوى وأكثر رياضية عن ما كان عليه من قبل.

سوزوكي فيتارا 2021

حيث تأتي السيارة مع واجهة أمامية أكثر قوة مع مصابيح أمامية أكثر عدوانية وشبكة تبريد أمامية أطول مع التغيرات التى تعطى طابع رياضى على الجانبين والخلف. وذلك عن طريق تصميم السيارة بأبعاد أكبر مقارنة بالجيل السابق.

مواصفات سيارة سوزوكي فيتارا 2021

  • موتور 4 سلندر 1600 سي سي
  • قوة 120 حصان
  • عزم دوران 156 نيوتن.متر
  • فتيس 6 سرعات اوتوماتيك إعتيادي
  • نظام دفع امامي للعجلات
  • تسارع من 0 لـ100 كم في 13 ثانية
  • سعة خزان البنزين 47 لتر
  • متوسط إستهلاك البنزين 5.5 لتر لكل 100 كم

كما تم تجهيز سيارة Vitara بمحرك 1.4 لتر تيربو مع نظام دفع رباعي للعجلات لكن هذا يختلف عن الموتور الـ1.6 لتر تنفس طبيعي والذي سيأتي للأسواق المصرية.

فيتارا الجديدة

تأتى السيارة من الخارج بشبك أمامي، ورفارف، ومصابيح أمامية، وزجاج خلفي أكثر حدة. إلى جانب ذلك، تحتوي هذه السيارة أيضًا على شبكة التهوية من مزيج من الخطوط الأفقية والعمودية. كما يعد الكروم الموجود في مختلف أنحاء السيارة قويًا للغاية. جهزت سوزوكى أيضًا سيارة فيتارا بكشافات أمامية LED مع كشافات ضباب LED أمامية ايضًا.

أما من الداخل شهدت السيارة عديد من التغيرات عن الجيل السابق ومنها وضعية قيادة جيدة حيث تتمتع هذه السيارة برؤية جيدة بلا نقاط عمياء تقريبًا ويحتوي على مساحة زجاجية كبيرة، كما أن موضع الجلوس جيد جدًا.

Suzuki Vitara

إطلاق سيارة سوزوكي فيتارا 2021 في مصر

حتى الان لم يتم الكشف عن الموعد الرسمي الذي سيتم طرح فيه السيارة بالسوق المصري. لكن طبقًا للعديد من الأخبار والنقاشات التي تتم على مواقع التواصل الإجتماعي فالسيارة سيتم طرحها بالسوق المصري في شهر ابريل الحالي من عام 2021.

سعر سوزوكي فيتارا 2021 في مصر

اما عن التسعير فلا يوجد معلومات بخصوص ذلك. لكن نتوقع ان سعر سوزوكي فيتارا 2021 في مصر لن يتخطى حاجز الـ350 الف جنية مصري. وستختلف المواصفات بالطبع عن المواصفات التي تم نقلها في هذا المقال. في قسم أخبار السيارات على موقعنا سننقل لكم خبر إطلاقها في السوق المصري.

مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. Zakaria يقول

    عربية روعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد