تعرف على نيسان كيكس 2021 الجديدة – شقيقة نيسان جوك !

سيارة نيسان كيكس 2021 هي سيارة كروس اوفر تحت المدمجة من سيارات نيسان التي لا تدخل مصر، وهي بنفس حجم نيسان جوك، السيارة ليست قديمة حيث تم البدء في إنتاجها في 2016 لأول مرة. والجيل المتوفر منها حاليًا هو النسخة المُحسنة من الجيل الثاني، وهي مبنية على قاعدة بناء رينو كابتشر.

سيارة Nissan Kicks تُنافس نفس مُنافسين Juke. حيث يقترب سعرها بالخارج من سعر سوزوكي فيتارا القادمة وبيجو 2008 موديل 2021 الجديدة وMG ZS واوبل كروس لاند، وتُنافس في الخارج مع اوبل موكا 2021 وفورد بوما 2021.

نيسان كيكس

السيارة بالرغم من صغر حجمها إلا انها تتميز بتصميم أنيق وتجربة قيادة مُمتعة وتجهيزات مميزة مع وسائل أمان قياسية جيدة، كما أن النسخة المُحسنة الجديدة تطورت من حيث التصميم والتجهيزات بشكل كبير وهذا ما سوف نوضحه في مقالة اليوم في قسم أخبار السيارات.

بالنسبة للتصميم الخارجي فالسيارة تأتي بشبكة تسمى Double V-Motion والتي تعتبر تكبير  لشبكة V-Motion المتوفرة في سيارات مثل نيسان قشقاي، والشبكة الكبيرة تُعطي طابع هجومي كما أنها تحسن من تبريد المحرك على السرعات العالية.

Nissan Kicks

كما أن السيارة تأتي بمصابيح امامية وخلفية LED. والفئات العُليا من Nissan Kicks تأتي بكشافات ضباب LED ايضًا. وموديل 2021 من نيسان Kicks يتوفر بثلاث ألوان مع إمكانية أختيار لونين للسيارة بحيث يكون السقف والمرايات والقوائم بـ لون مختلف عن باقي السيارة مما يعطي طابع رياضي.

بالنسبة للتصميم الداخلي فهو لا يقل جمال عن التصميم الخارجي، فالسيارة جاءت بتصميم داخلي مُحدث تمامًا عن الجيل السابق مع مواد مختلفة للمقاعد في الفئات العليا SV وSR، كما تأتي بشاشة وسطية بقياس 7 بوصة كتجهيز قياسي وبقياس 8 بوصة في الفئات الأعلى وبالتأكيد تدعم Apple Car Play و Android Auto معًا.

نيسان كيكس الجديدة

مواصفات نيسان كيكس 2021

  • محرك 1600 سي سي 4 سلندر
  • قوة 122 حصان
  • عزم دوران 154 نيوتن.متر
  • ناقل حركة CVT X-Tronic من خمس سرعات
  • نظام جر أمامي للعجلات

حيث تتوفر السيارة بنفس المحرك المتوفر قبل النسخة المُحسنة بدون إختلاف. لم يتم تغيير أي شيء في منظومة القوة الخاصة بالسيارة في النسخة المُحسنة. وبالطبع تتوفر السيارة في الخارج بالعديد من خيارات المحركات الأخرى.

نيسان كيكس 2021 في مصر

السيارة في الخارج تتوفر بثلاثة فئات وهم S وSV وSR، كما أن سعر نيسان كيكس 2021 النسخة المُحسنة لم يتم تحديده جتى الأن، ولكن السيارة مشهورة بأنها تعطي قيمة مقابل سعر قوية جدًا.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد