الكشف عن كيا سيراتو فيس ليفت 2022 رسميًا في الخارج !

بعدما ظهرت كيا سيراتو 2022 في كوريا في صور رسمية أولية، قامت شركة كيا في كوريا اليوم بالكشف بشكل رسمي عن كيا سيراتو فيس ليفت 2022 مع الكشف عن كافة مواصفاتها الرسمية التي تُقدم بها السيارة، كما تم إطلاق صور أوضح للسيارة سواء من الداخل أو الخارج.

سيارة Kia Cerato هي سيدان مُدمجة الحجم تُنافس مع سيارات مثل سوبارو امبريزا وتويوتا كورولا وام جي 6 ورينو ميجان وهيونداي النترا وهوندا سيفيك وسيارات أخرى عديدة.

كيا سيراتو 2022

الجيل المتوفر حاليًا من سيراتو هو يعتبر الجيل الثالث، والجديد الذي ننقله لكم من خلال هذه المقالة اليوم هو النسخة المحسنة الجديدة من الجيل الثالث من السيارة والتي تم إطلاقها في الخارج اليوم بشكل رسمي، وتعتبر السيارة من أهم السيارات في السوق المصري.

تم طرح كيا سيراتو فيس ليفت في الخارج مع نسخة GT رياضية هاتشباك ذات 5 أبواب مُتميزة رياضية تأتي لتُنافس مع سيارات مثل سكودا سكالا وسيات ليون ومازدا 3 هاتشباك.

سيراتو فيس ليفت

السيارة في شكلها الجديد تأتي مع كشافات LED أمامية مُتصلة بالشبكة الأمامية الرفيعة العصرية والتي تستمد شكلها الحديث من شعار KIA الجديد، اما عن الإكصدام الأمامي فجاء بشكل جديد أكثر هجومية مع كشافات ضباب مُدمجة بداخلة وفتحات تهوية هجومية.

من الجنب لم تتغير الخطوط التصميميه الخاصة بالسيارة، وتأتي الجنوط بقياس 15 بوصة او 16 بوصة او 17 بوصة، من الخلف نجد نفس التصميم السابق لكن مع شعار كيا الجديد وإكصدام خلفي جديد بفتحات تهوية أكثر رياضية مع كشافات ضباب LED خلفية.

سيراتو 2022

اما بالنسبة للسيارة من الداخل فهي تأتي مع شاشة وسطية 10.25 بوصة Touch للنظام المعلوماتي الترفيهي وشاشة عدادات Digital بقياس 10.25 بوصة، ونجد العديد من التطعيمات والخياطات والتفاصيل باللون الأحمر في السيارة من الداخل مع الفرش باللون الفاخر الجملي المُتميز.

مواصفات كيا سيراتو فيس ليفت 2022

المحرك الأول :-

  • 4 سلندر 1600 سي سي
  • قوة 121 حصان
  • عزم دوران 157 نيوتن.متر
  • فتيس اوتوماتيك CVT من 6 نقلات

المحرك الثاني :-

  • 4 سلندر 1600 سي سي تيربو
  • قوة 201 حصان
  • عزم دوران 265 نيوتن.متر
  • فتيس Dual Clutch من 7 نقلات

السيارة تأتي مع  إمكانية تشغيل المحرك عن بُعد والحصول على تحديثات للنظام الترفيهي المعلوماتي اون لاين، كما تأتي السيارة مع نظام المساعدة على القيادة على الطرق السريعة والذي يشمل نظام تثبيت السرعة التكيفي والحفاظ على السير داخل الحارة المرورية وتحذير فتح الباب وتجهيزات أخرى عديدة.

Kia Cerato

السيارة تم إطلاقها بشكل رسمي في كوريا، لا يوجد أخبار عن موعد بداية خروجها من خطوط الإنتاج لتتوفر للبيع لكن لا نعتقد ان يتأخر موعد طرحها في الأسواق.

ننتظر طرح كيا سبورتاج الشكل الجديد 2022 في الأيام القادمة !

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد