“غبور” يكشف عن مازدا 3 موديل 2021 الجديدة كُليًا في مصر !

أعلن “غبور” توكيل سيارات مازدا في السوق المصري عن سيارة مازدا 3 موديل 2021 الشكل الجديد بشكل رسمي. وهذا هو الجيل الرابع من السيارة والذي يأتي ليُبهرنا بتصميم خارجي هجومي قوي مُتميز جدًا، لكن للأسف السيارة ليست مُعفاه من الجمارك.

سيارة Mazda 3 هي سيدان مُدمجة الحجم، تأتي بالسوق المصري لتُنافس مع سيارات مثل سكودا اوكتافيا وهوندا سيفيك وتويوتا كورولا. كما تُنافس هيونداي النترا CN7 الجديدة.

مازدا 3 الشكل الجديد 2021

مازدا 3 في جيلها الرابع الجديد تُقدم تصميم ثوري مُتميز جدًا يُعتبر الأقوى وسط المُنافسين. فقد فازت بلقب أفضل تصميم في عام 2020. وبالفعل نجد ان تصميم السيارة الخارجي ثوري جدًا.

أفضل تصميم في عام 2020

حيث نجد شبكة أمامية هجومية قوية عنيفة جدًا مع كشافات امامية وخلفية مُتصلة بالشبكة بفريم من الكروم، شكل الكشافات الأمامية حديث ورياضي بنفس الوقت، اما عن الإكصدام الأمامي فهو بسيط جدًا ومُدمج به كشافات الضباب الامامية بشكل عبقري جدًا.

اما عن التصميم الجانبي فنجد انه لا يوجد خطوط تقريبًا والتصميم إنسيابي جدًا. التصميم الجانبي بشكل عام بسيط لأقصى درجة والقوائم تأتي باللون الإسود بإطار من الكروم.

اما عن التصميم الخلفي فالسيارة تأتي بتصميم خلفي مُنسق جدًا، كشافات خلفية بشكل هادي بسيط مع شعار مازدا البارز وفي الأسفل نجد كشافات ضباب خلفية مع مخرجين للعادم.

مازدا 3

مواصفات مازدا 3 موديل 2021

  • موتور Skyactive-G 1.5 بسعة 1500 سي سي 4 سلندر
  • قوة 110 حصان
  • عزم دوران 146 نيوتن.متر
  • فتيس اوتوماتيك إعتيادي من 6 سرعات
  • نظام جر أمامي للعجلات
  • إرتفاع السيارة عن الأرض 14 سم
  • سعة خزان البنزين 51 لتر
  • مساحة الشنطة الخلفية 454 في السيدان و350 لتر في الهاتشباك

هذه هي مواصفات مازدا 3 موديل 2021 الجديدة، تأتي السيارة مع موتور يُقدم أداء متواضع ويظل الأداء مُشكلة Mazda 3 حتى في الشكل الجديد وذلك نظرًا للجمارك المفروضة على السيارة.

Mazda 3

تأتي السيارة مع العديد من التجهيزات ووسائل الأمان، حيث نجد جنوط 16 بوصة او 18 بوصة مع كشافات LED امامية وخلفية وإضاءه نهارية وزجاج فاميه خلفي ومرايات جانبية كهربائية تدعم الطي وبها إشارات، ونجد ايضًا فتحة سقف كهربائية عادية ليست بانوراما.

كما نجد كاميرا خلفية او نظام الرؤية 360 درجة في أعلى فئة سيدان، ومثبت سرعة وحساس إضاءه وحساس أمطار اوتوماتيك مع تعديل إرتفاع المصابيح الامامية اوتوماتيك، ومن الداخل نجد فرش داخلي قماش او جلد مع طارة من الجلد وفتيس مُغطى بالجلد أيضًا.

مازدا 3 الشكل الجديد

ونجد ايضًا شاشة وسطية 8.8 بوصة تعمل باللمس ونظام صوتي من 8 سماعات عادي او من 12 سماعة BOSE. ونجد تكييف هواء اوتوماتيك او يدوي مع فتحات تكييف خلفية وضبط مقعد السائق كهربائيًا مع ذاكرة للمقعد وللمرايات الجانبية.

اما عن وسائل الأمان فنجد وسائد هوائية أمامية وجانبية ولركبة السائق في كافة الفئات ونجد ABS وEBD ونظام الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر ونظام الثبات على المنحدرات، ونجد ايضًا فرامل يد إلكترونية ونظام التحذير من الخروج عن الحارة المرورية وحساسات ركن أمامية وخلفية.

مازدا 3 هاتشباك

سعر مازدا 3 موديل 2021

تأتي السيارة في شكلها الجديد في السوق المصري بأربعة فئات، ثلاثة منهم سيدان وواحدة فقط هاتشباك، وتبدأ أسعار السيارة من 425 الف جنية وحتى 520 الف جنية.

  • الفئة الأولى Sport بسعر 425 الف جنية
  • الفئة الثانية Executive بسعر 480 الف جنية
  • الفئة الثالثة Executive هاتشباك بسعر 483 الف جنية
  • الفئة الرابعة Premium بسعر 520 الف جنية

سعر مازدا 3 موديل 2021

الفئةالكمالياتالسعر
الأولى ( Sport )جنوط 16 بوصة، حساس إضاءه، حساس أمطار
كشافات LED امامية وخلفية، زجاج فاميه خلفي
فرش قماش، فتيس وطارة من الجلد، تكييف يدوي
شاشة 8.8 بوصة Touch، نظام صوتي 8 سماعات
وسائد هوائية أمامية وجانبية، كافة وسائل الأمان
425.000 جنية
الثانية ( Executive )فتحة سقف كهربائية، مثبت سرعة، جنوط 18 بوصة
فرش جلد، كراسي كهربائية، تكييف اوتوماتيك
مفتاح ذكي، فتحات تكييف خلفية، نظام GPS
نفس وسائل الأمان + حساسات أمامية، كاميرا خلفية
480.000 جنية
الثالثة ( Executive HB )هاتشباك
نفس التجهيزات ووسائل الأمان الموجودة
في الفئة الثانية سيدان
483.000 جنية
الرابعة ( Premium )نظام صوتي مُكون من 12 سماعة من BOSE
نظام التحذير والمساعدة من الخروج عن الحارة المرورية
تنبيه السائق في حالة الشعور بالإرهاق
نظام رؤية خلفي 360 درجة
520.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد