تعرف على هيونداي النترا N-Line موديل 2021 الجديدة – أداء رياضي مُتميز !

قامت شركة هيونداي في الخارج بشكل رسمي بالكشف عن هيونداي النترا N-Line موديل 2021 الجديدة، وهي نسخة رياضية بأداء قوي وتعديلات رياضية خارجية على سيارة هيونداي النترا CN7 الجيل السابع والتي تم إطلاقها في بداية عام 2020 الحالي.

وتأتي السيارة لتُنافس مع بعض السيارات الرياضية الأخرى في الأسواق مثل هوندا سيفيك SI النسخة الرياضية من سيفيك، كما تُنافس فولكس فاجن جيتا GLI النسخة الرياضية ايضًا.

النترا N-Line

وعند الإعلان عن الجيل السابع من السيارة وضحت هيونداي انه تم تحويل النترا من سيدان مُدمجة الى كوبيه رُباعي الأبواب، لذلك التصميم الكوبيه مع التعديلات الرياضية على السيارة في نسخة الـN-Line أصبحت السيارة رياضية بشكل واضح جدًا.

إقرأ أيضًا: تم إطلاق هيونداي النترا CN7 موديل 2021 في مصر رسميًا !

تأتي السيارة من الخارج ببعض اللمسات الرياضية التي تُميزها عن النترا CN7 العادية، حيث نجد إكصدام مُختلف جديد بتصميم مُختلف وبشكل هجومي الى حد كبير جدًا، والإكصدام مُتصل بالشبكة العريضة الموجودة في الأعلى.

Elantra N-Line

كما إنتشر اللون الإسود في السيارة بشكل كبير، حيث نجد اللون الإسود في الكثير من الأماكن مثل المرايات والعتب الموجود في اليمين واليسار، ونجد “زُعنفة القرش” على سقف السيارة، كما ان جنوط السيارة تأتي باللون الإسود والمعدني وتأتي بقياس 18 بوصة.

اما عن تصميم السيارة الخلفي فنجد إكصدام خلفي جديد وفتحتين للعادم على اليمين مع خط إسود أعلى شريط الإضاءه الخلفية المُمتد من الكشاف الأيمن الى الكشاف الأيسر لإستكمال اللمسات الرياضية في تصميم السيارة الخارجي.

Hyundai Elantra N-Line

وبالنسبة للسيارة من الداخل فنجد ان الجلد هو الخامة الأكثر إستخدامًا مع مقاعد رياضية، كما ان عجلة القيادة تأتي من الجلد.

مواصفات هيونداي النترا N-Line موديل 2021

  • 4 سلندر 1600 سي سي تيربو
  • قوة 201 حصان
  • عزم دوران 265 نيوتن.متر
  • فتيس Dual Clutch من 7 سرعات
  • خيار اخر لفتيس 6 سرعات مانيوال
  • نظام جر امامي للعجلات

هذه هي المواصفات التي تم الكشف عنها للنسخة الرياضية من هيونداي النترا 2021 الجديدة، اما بالنسبة لأنظمة الأمان فسأنقلها لكم في الفقرة القادمة.

هيونداي النترا N Line

تأتي السيارة مع نظام المُساعدة على تجنب التصادم الأمامي والخلفي، كما تأتي مع نظام تتبع المسار ومساعدة الحفاظ على الحارة المرورية، وتتوفر ايضًا مع تحزير إنتباه السائق ومساعدة الضوء العالي وكشف النقاط العمياء.

اما بالنسبة للأسعار فالسيارة لم يتم تسعيرها حتى الأن وستتوفر السيارة للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر ديسمبر نهاية عام 2020 الحالي.

النترا N Line


وعلى صعيد أخر، يُجهز حاليًا توكيل سيارات هيونداي لإطلاق سيارة هيونداي النترا CN7 موديل 2021 قريبًا في مصر، حيث ستتوفر السيارة قريبًا في السوق المصري وستأتي لتُنافس بقوة مع العديد من السيارات في فئتها السعرية، وهذا الفيديو سيوضح الكثير من المعلومات بخصوص قُرب إطلاق النترا CN7 الجديدة في مصر.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد