كيا سيراتو 2022 تظهر في كوريا الجنوبية قبل إطلاقها الرسمي

ظهرت كيا سيراتو 2022 الجديدة النسخة المُحسنة المُنتظرة بشكل رسمي في كوريا الجنوبية، وذلك بعدما إنتشرت العديد من التسريبات. حيث تعتبر سيراتو هي سيارة هامة خاصًة في الأسواق المصرية نظرًا لتعدد الأجيال التي دخلت أسواقنا وحصولها على مبيعات بأعداد كبيرة.

نشر موقع كيا الرسمي في كوريا وقناة كيا الكورية على يوتيوب صور وفيديوهات توضح التصميم الجديد الداخلي والخارجي لسيارة Kia Cerato في نسختها المحسنة من الجيل الثالث الجديد لها والذي سيتم الكشف الكامل عنه بشكل رسمي في الخارج يوم 20 ابريل القادم.

كيا سيراتو الشكل الجديد

كيا سيراتو هي سيارة سيدان مدمجة الحجم، تُنافس مع أختها الشقيقة هيونداي النترا CN7، كما تُنافس مع تويوتا كورولا وفورد فوكس وسوبارو امبريزا وسيارات جديدة اخرى عديدة.

حصلت السيارة على واجهة أمامية مُختلفة بكشافات LED أمامية مُعاد تصميمها وإضاءه LED نهارية جديدة تتكون من خطوط علوية وسُفلية، تتصل الكشافات بالشبكة الامامية الكبيرة وأعلاها تجد شعار KIA الجديد، الإكصدام الأمامي جاء بفتحات تهوية جديدة وكشافات ضبابية LED.

سيراتو الشكل الجديد

السيارة تأتي بنفس التصميم الجانبي بدون إختلاف بنفس الخطوط الجانبية، اما عن شكل تصميم الجنوط فهو مُختلف، بالنسبة للتصميم الخلفي لـ كيا سيراتو 2022 فجاء بنفس التصميم السابق مع شعار KIA العصري الجديد وإكصدام بفتحات تهوية عديدة تُعطي طابع رياضي أعلاها كشافات الضباب الخلفية.

من الداخل نجد نفس التصميم الداخلي مع شاشة وسطية أكبر، كما جاءت الطارة بنفس التصميم السابق لكن مع شعار KIA المُتميز الجديد، أظهرت الصور فرش داخلي جملي مُتميز جدًا يُعطي طابع فخم.

Kia Cerato Facelift

اما عن المواصفات فلم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص المواتير او التجهيزات او وسائل الأمان، سيتم الكشف بشكل رسمي عن السيارة في الخارج يوم 20 ابريل القادم وسيتم الكشف وقتها عن كافة التفاصيل والمواصفات.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد