تقديم هيونداي كونا N-Line موديل 2022 – أقوى سيارات هيونداي !

اعلنت شركة هيونداي عن تقديم هيونداي كونا N-Line موديل 2022 بشكل رسمي في الخارج، والسيارة تأتي بنفس المحرك الذي يتوفر في هيونداي فوليستر N-Line الرياضية، وهي ايضًا تعتبر من اقوى سيارات الدفع الرباعي التي تقدم من شركة هيونداي.

سيارة Hyundai Kona هي تعتبر كروس اوفر تحت المدمجة، وتنافس سيارات مثل فورد ايكوسبورت وفيات 500X وتويوتا C-HR، كما انها تنافس ايضًا نيسان كيكس واوبل موكا.

هيونداي كونا n

بالنسبة للتصميم والإختلاف بينه وبين تصميم هيونداي كونا العادية، فالسيارة في نسخة الـN-Line تأتي بهيكل معدل بشكل كبير حيث تأتي بمصابيح امامية جديدة مع اضاءة نهارية مميزة واضاءة خلفية ايضًا جديدة.

كما انها تأتي باكصدام امامي وشبكة امامية جُدد، وايضًا تأتي السيارة باكصدام خلفي جديد ومخرجين ضخمين للعادم شكلهم رياضي، وتأتي ايضًا بخطوط حمراء من الخارج مما يميزها عن النسخ المختلفة من السيارة.

هيونداي كونا 2022

والسيارة لا تأتي بـ سبويلر خلفي فقط ولكنها تأتي بجناح في الإكصدام الامامي وهذا الجناح مع الـ سبويلر يمثلوا قوة سفلية كبيرة جدًا تساعد بشكل اساسي في ثبات السيارة على السرعات العالية.

من الداخل نجد ان تصميم السيارة رياضي بشكل كبير ويظهر هذا بقوة في المقاعد التي تأتي رياضية التصميم وتأتي بخامة الـ الكانتارا مثل التي تتوفر في هيونداي سوناتا N-Line.

Hyundai Kona

مواصفات هيونداي كونا N-Line موديل 2022

بالنسبة للمحرك فكما وضحنا فالسيارة تأتي بنفس المحرك المتوفر في هيونداي فوليستر N، والذي يجعل السيارة من اقوى سيارات هيونداي ويجعلها تتسارع من الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة في 5.5 ثانية.

  • محرك 2000 سي سي تيربو
  • قوة 276 حصان
  • عزم دوران 392 نيوتن.متر
  • ناقل حركة DCT من سبع سرعات
  • تسارع من صفر لـ100 كم / ساعة في 5.5 ثانية

بالنسبة للتجهيزات فالسيارة تأتي بشاشة عدادات Digital بمقاس 10 بوصة وتأتي ايضًا بشاشة وسطية للنظام الترفيهي بمقاس 10 بوصة ايضًا.

كونا 2022

كما أنها تتميز عن الفئات العادية بنظام خاص لفئات N-Line، هذا النظام يمكنه حساب وقت محدد لـ تراك او مكان معين يتردد عليه السائق بإستمرار على شكل دورة، وهذا النظام تم توفيره للحصول على تجربة قيادة ممتعة.

بالنسبة للأمان فالسيارة تأتي بمواصفات امان عديدة منها نظام الفرامل التلقائية عند الطواريء ونظام الحفاظ على السير داخل المسار، كما تأتي ايضًا بنظام النقاط العمياء ومثبت السرعة المتكيف مع الطريق.

Kona N-Line

سعر هيونداي كونا N-Line موديل 2022

بالنسبة لموعد نزول السيارة فهي ستصل الى الأسواق قبل نهاية عام 2022 وسوف يتم عرض سعرها عند موعد نزولها ولكن سعرها غير معروف حتى الان.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد