تخفيضات بروتون ساجا 2020 الفئة الاوتوماتيك في مصر !

دخلت شركة بروتون ايضًا موجه التخفيضات بكشفها عن تخفيضات بروتون ساجا 2020 للفئة الاوتوماتيك فقط من السيارة، حيث تُقدم ساجا في السوق المصري بفئتين إحداهما مانيوال والاخرى اوتوماتيك، ورأينا الفتره الماضيه العديد من التخفيضات في اسعار السيارات من جميع شركات السيارات وفي جميع الفئات السعرية بدايةً من رينو لوجان مرورًا بالتخفيضات التركيه على فيات تيبو وتويوتا كورولا وحتى تخفيضات لادا جرانتا وتخفيضات هيونداي وسكودا والان نرى تخفيضات ساجا الجديده.

سيارة بروتون ساجا هي سيارة إقتصادية، حاليًا تُنافس مع سيارات مثل رينو لوجان واريزو 5 ولادا جرانتا، والتخفيض الاخير على السيارة هو على الفئة الاوتوماتيك منها فقط وهذا التخفيض يجعل المنافسة اقوى في هذه الفئة السعرية.

بروتون ساجا

تم تخفيض سعر الفئة الثانيه الاوتوماتيك من بروتون ساجا 2020 بحوالي 3000 جنيه مصري، وهي نفس القيمه التي تم تخفيض جرانتا بها منذ ايام قليله، حيث تم تخفيض اسعار لادا جرانتا الفئة الاولى والثانيه بحوالي 3000 جنيه مصري تخفيض على فئات السيارة المانيوال والاوتوماتيك، والان نرى تخفيضات ساجا.

تخفيضات بروتون ساجا 2020

كما وضحت لكم ان شركة بروتون قامت بتخفيض سعر الفئة الثانيه الاوتوماتيك من سيارة ساجا بحوالي 3000 جنيه مصري، حيث كان سعر السيارة قبل التخفيض 198 الف جنيه مصري وبعد ان تم تخفيض سعرها اصبح 195 الف جنيه مصري فقط، والتخفيض لم يُغير من فئتها السعرية فهو تخفيض بسيط في السعر لكنه رُبما يجعلها تحصل على نسبة اكبر في المبيعات الخاصة بهذه الفئة السعرية.

بروتون ساجا 2020

الفئهالكمالياتالسعر
الاولى ( Full Option )جنوط 14 بوصه، كشافات ضباب اماميه، مرايات كهربائيه
سبويلر خلفي، فرش قماش، دخول بدون مفتاح، قفل مركزي، 4 سماعات
حساسات ركن خلفيه، 2 وسادة هوائيه، ايموبليزر، ABS و EBD
175.000 جنيه

بنفس سعر السيارة للفئة الاوتوماتيك ستجد سيارة مثل شيفروليه افيو 2020 او شيري اريزو 5، وساجا هي سيارة إقتصاديه في المقام الاول فهي تسارعها ليس جيد تمامًا وهو مُرفق ضمن العيوب الخاصة بالسيارة في صفحتها على موقع ايجي كار.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد